تعز العز

مكتب إعلام محافظة تعز ينعي وفاة رئيس مجلس إدارة وكالة سبأ محمد المنصور

تعز نيوز- تعز 
نعى مكتب إعلام محافظة تعز اليوم، وفاة رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ محمد المنصور بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل الوطني في الجانب الإعلامي.
وأعتبر مكتب إعلام محافظة تعز في بيان صادر عنه أن الوطن والوسط الإعلامي اليمني برحيل المنصور فقد خسر واحداً من أعلام الوطن الإعلامية والسياسية لما كان له من بصمات واضحة في كل المناصب التي تقلدها، وكان فيها مثالاً يحتذى به في الأداء المهني النزيه..
وأشاد البيان بمناقب الفقيد، لما كان إعلامياً فذا وسياسياً متمكناً ومثقفاً متابعاً للأحداث السياسية التاريخية المتسلسلة عبر الأزمان، ومحطاته الصحفية والإعلامية والتي سجل بها مواقف عظيمة. 
وأضاف البيان “تقلد الفقيد العديد من المناصب القيادية الإعلامية التي أدى فيها واجبه الوطني بكل أمانة وإخلاص واقتدار، وكان له إسهامات عظيمة وحضور دائم في المواقف الإعلامية والسياسية الوطنية الثابتة التي أنحاز خلالها لصف الوطن مناهضاً للعدوان رغم الإغراءات التي قدمت له الا أنه اختار الوطن وقدمه على كافة المصالح الدنيوية”.
وعبر البيان عن “بالغ العزاء وعميق المواساة لأبناء الفقيد وأسرته وكافة آل المنصور والوسط الإعلامي اليمني عامة في هذا المصاب”، سائلاً العلي القدير أن “يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان”.

 

 



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews