تعز العز

إجتماع مشترك للجنة الزراعية ومديريات خدير وحيفان وسامع والصلو بتعز يناقش سبل الإرتقاء بالجانب الزراعي .

تعز نيوز- تعز

 

ناقشت اللجنة الزراعية بتعز في إجتماع مشترك عقد ضم ممثل السلطة المحلية باللجنة فؤاد مطهر عباس المتوكل و اللجنة الزارعية بوزارة الزراعة برئاسة مهدي الرحبي ومنسق منظمة بنيان منصور غدير، ومدير عام مديرية سامع محمد محمد عبدالله، ومدير عام مديرية حيفان عبدالرقيب الحمري، وأمين عام محلي خدير منير الصلاحي، وأمين عام محلي الصلو منير الشهاب ، الخطوات والإجراءات الكفيلة بتحقيق أهداف التنمية الزارعية الشاملة تنفيذاً لتوجيهات القيادة الثورية والسياسية الهادفة إلى الإهتمام بالزراعة، والتي تعتبر من أهم الركائز الأساسية لدعم الإقتصاد الوطني و تحقيق الإكتفاء الذاتي.

 

وتطرق الإجتماع إلى خطة العمل الميدانية المزمع تنفيذها بمشاركة رسمية و شعبية واسعة على مستوى القرى و العزل والقطاعات من شأنه الإستغلال الأمثل للأراضى الزراعية في ضوء الإمكانيات المتاحة .

 

وأكد الإجتماع على أهمية حشد الجهود و الطاقات و التفاعل الإيجابي من قبل الجميع لإنجاح أهداف الثورة الزارعية .

 

واستعرضت الكلمات جهود وتوجه الدولة لتحقيق الإكتفاء الذاتي من إنتاج الحبوب من منطلق إيماني و وطني، لتعزيز التلاحم و الصمود لمواجهة التحديات الراهنة في ظل إستمرار العدوان و الحصار الخانق.

 

وأشادوا بحرص محافظ المحافظة الأستاذ سليم محمد المغلس و تفاعله الكبير و دعمه للتنمية الزراعية… مؤكدين العزم على الإنتصار في الجبهة الزراعية كما انتصر شعبنا العظيم في الجبهة العسكرية .

 



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews