تعز العز

لقاء موسع لأبناء الأغابرة بحيفان في تعز لإعلان النفير العام والجاهزية لرفد الجبهات.

تعز نيوز- تعز

عقد أبناء ومشائخ الأغابرة بمديرية حيفان في محافظة تعز اليوم ،اجتماعاً موسعاً جرى خلاله مناقشة تعزيز جهود التحشيد والنفير العام لجبهات الكرامة والشرف استجابة لدعوة محافظ المحافظة الأستاذ سليم المغلس.

 

وفي اللقاء الذي حضره مدير عام المديرية عبدالرقيب الحمري، والمجالس المحلية واللجنة الرئيسية وعدد من المشائخ والشخصيات الإجتماعية بالمديرية، ألقيت عدد من الكلمات والمشاركات التي أكدت جميعها على مواصلة الصبر والثبات ورفض الإستسلام، والإستعداد والجاهزية لرفد الجبهات وإعلان النفير العام.

 

واستنكر أبناء المديرية جرائم مرتزقة العدوان بحق المدنيين الأبرياء في مناطق تعز المحتلة، واستنكروا استمرار السكوت المخزي للمجتمع الدولي وصمت الضمير الإنساني بكافة منظماته وهيئاته.

 

وحذر المشاركون من عاقبة التقصير والتفريط في الواجب الجهادي المقدس الذي أصبح فرض عين… واستعرضت فضل المجاهد ومنزلته العظيمة مع الأنبياء والصديقين.

 

وعبر أبناء المديرية عن مدى الفخر والإعتزاز تجاه الجيش واللجان الشعبية وإيمانهم بقضيتهم العادلة، والتفافهم حول قيادتهم التاريخية بقيادة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله واستعدادهم وتعطشهم للقاء العدو وإسقاط كل مؤامراته.

 



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews