تعز العز

تدشين اختبارات الدور التكميلي للشهادتين العامة الأساسية والثانوية بتعز

تعز نيوز- تعز 

دشنت اليوم بمحافظة تعز اختبارات الدور التكميلي للشهادتين العامة الأساسية والثانوية والتي تقدم لها ستة آلاف و279 طالباً وطالبة موزعين على 13 مركزاً اختبارياً في عموم المديريات.

 

وفي التدشين اطلع وكيل المحافظة اسماعيل عبدالملك شرف الدين، ومعه مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ عبدالخالق الصراري على سير العملية الاختبارية في عدد من المراكز الاختبارية بمديريتي صالة والتعزية، مثمنا جهود وزارة التربية لإتاحة الفرصة للطلاب لإعادة امتحان المواد التي عليهم.

 

وفي الزيارة بحضور مدير عام مديرية صالة محمد الهشمة، ومدير التربية بالمديرية صادق الدعيس، أوضح مدير مكتب التربية بتعز عبدالخالق الصراري أن عدد المتقدمين للامتحانات الأساسية التكميلية ثلاثة آلاف و379 طالباً وطالبة متقدمين في الشهادة الأساسية، وألفين و900 طالباً وطالبة لامتحانات الثانوية العامة، في 13 مركزاً إختبارياً على مستوى المحافظة.

 

كما اطلع وكيل المحافظة هزاع الشجري، ومعه مدير مكتب التربية بمديرية ماوية فضل وجيه الدين، على سير الاختبارات في عدد من المراكز بمديرية ماوية.

 

كما تفقد مستشار وزير التربية والتعليم عنان عبده الحاح، ومعه عضو اللجنة الفرعية للإختبارات بالمحافظة محمد مهيوب المخلافي، وأمين عام محلي مديرية شرعب الرونة عبدالجبار نائف الحميري، ومشرف المديرية محمد هزبر، ومدير مكتب التربية بالمديرية فؤاد الزراري، ومسئول الوحدة التربوية بالمديرية أحمد قاسم، وعدد من المسئولين بالمديرية، اختبارات الشهادة العامة الأساسية والثانوية التكميلية في مديرية شرعب الرونة.

 

إلى ذلك اطلع مدير عام مديرية شرعب السلام علي الشعز، ومدير التربية بالمديرية حمير البحيري، على سير الاختبارات والترتيبات المصاحبة لها في المديرية، حاثا على تهيئة الأجواء اللازمة لإنجاح العملية الاختبارية.

 

وتفقد مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عبدالخالق الصراري ومعه مدير الإختبارات بالمحافظة خالد الوهباني، ومدير مكتب التربية بمديرية خدير عبدالجليل الجعفري، وعدد من المسئولين بالمديرية، اختبارات الشهادة العامة الاساسية والثانوية التكميلية في مديرية خدير، منوهاً بمستوى الإنضباط في قاعات وفصول الإختبارات.

 

وفي مديرية حيفان تفقد مدير عام مديرية حيفان عبدالرقيب الحمري، ومعه رئيس شعبة التدريب والتأهيل بمكتب التربية بالمحافظة عبده أمين قائد، ومدير التربية بالمديرية عبدالرقيب مرهوب، ونائب مدير أمن المديرية عبدالله السراجي، ومنسق المجلس الأعلى للشئون الإنسانية بالمديرية إدريس العريقي، وعدد من رؤوساء الأقسام، سير الاختبارات بعدد من المراكز، فيما اطلع نائب مدير مكتب التربية بمديرية صبر الموادم قائد شمسان، والمشرف التربوي بالمديرية هاشم الجنيد على مستوى انضباط الطلاب والطالبات في المراكز الاختبارية بمديرية صبر الموادم.

 

واطلع رئيس الشعبة المالية بمكتب التربية والتعليم بتعز عبدالباقي شائف على أداء المراكز الاختبارية في مديرية سامع، فيما تفقد مدير عام مديرية مقبنة فؤاد هائل سنان، ومدراء فروع التربية بالمديرية على سير الاختبارات ومستوى الانضباط في مراكز المديرية.

 

شارك في تدشين اختبارات الدور التكميلي مدراء فروع التربية بالمديريات وعدد من القيادات المحلية والاشرافية والتربوية.



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews