تعز العز

مؤسسة الشهداء تعقد مع مكاتب فروعها في المحافظات إجتماعها التحضيري لمناسبة أسبوع الشهيد 1442هجرية.

تعز نيوز- تعز 

عقدت مؤسسة الشهداء مع مكاتب فروعها في المحافظات صباح اليوم إجتماعها التحضيري للهيئة العامة لمناسبة أسبوع الشهيد لمناقشة أبرز المهام والأعمال المطلوبه لها .

 

وفي الإجتماع أكد المدير التنفيذي لمؤسسة الشهداء أ/طه جران على عظمة المناسبة وأهميتها مستعرضاً أبرز النقاط حول التحضيرات النهائية للذكرى وناقش مع الحاضرين أبرز المهام والأعمال المطلوبة للمناسبة .

 

وأشار إلى أن خطة المؤسسة لإحياء ذكرى الشهيد تتضمن برامج وأنشطة مكثفة في إطار الاهتمام بأسر الشهداء وتقديم مختلف الخدمات لهم ترجمة للاهتمام الذي توليه القيادة الثورية بالشهداء وذويهم.

 

من جانبهِ تحدث نائب المدير التنفيذي للشؤون الفنية بمؤسسة الشهداء أ/عبدالسلام الطالبي عن عمل المؤسسة الأساسي ودورها في إحياء الذكرى السنوية للشهيد وعن عمل المجتمع ودوره بذات الذكرى .

 

وأشار الطالبي إلى معاناة أسر الشهداء والسعي لحلحلة الخلافات المجتمعية فيما بينها داعياً كافة مسؤولي الفروع إلى الالتفات لهذه النقطة واستغلال عظمة المناسبة في حل كافة الإشكاليات لتلك الأسر.

 

واختتم حديثه بضرورة الإستفادة من مناسبة العام السابق لتسيير الذكرى على أكمل وجه .

 

فيما شرَّح نائب المدير التنفيذي أ/ حسين القاضي لمكاتب الفروع بالمحافظات المهام والأعمال المطلوبة للمناسبة وكذلك آلية توزيع الهدية والسلة الغذائية وزيارة الروضات .

 

ثم شرح مسؤول كل لجنة من اللجان التحضيرية للمناسبة آلية عمل اللجان المختلفة والمهام الموكلة لمكاتب الفروع بالمحافظات .

 

 



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews