تعز العز

تدشين أعمال شق شارع الشهيد شهاب المكردي في الحوبان بتعز

تعز نيوز- تعز 

دشنت السلطة المحلية ومكتب الأشغال بمحافظة تعز اليوم ،أعمال شق شارع الشهيد شهاب المكردي الممتد من أمام مبنى بيت الشباب بمنطقة الحوبان إلى شارع الخمسين بطول 4 كم، ويربط بين طريق تعز صنعاء وطريق تعز عدن مروراً بقرى الشرفه وسوق حميد والرافعة والعفيف والجبين حتى تقاطع شارع الخمسين.

 

وفي التدشين أكد وكيل محافظة تعز للشئون الفنية المهندس طه همام البريهي الحرص على تنفيذ أعمال الشق وإزالة الإستحداثات بحسب المخططات، بما يكفل إيصال الخدمات للمواطنين .. داعيا إلى تسهيل مهام مكتب الأشغال في فتح المسارات وشق الطريق.

 

وأشار البريهي إلى أن شق شارع الشهيد المكردي يأتي تنفيذاً في إطار متابعة واهتمام وحرص قيادة المحافظة ممثلة بمحافظ المحافظة الأستاذ سليم المغلس للنهوض بالجانب التنموي والخدمي، وفتح أفاق للتنمية والإستثمار في المحافظة .

 

ونوه بجهود مكتب الأشغال العامة والطرق والمهندسين في تنفيذ عملية الشق للشارع والمتضمنة إزالة الإستحداثات والبناء العشوائي.

 

بدوره أشار مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة المهندس فيصل مشعل إلى أهمية شق الشارع البالغ طوله حوالي أربعة كيلو متر وبعرض 50 متراً… مثمنا إهتمام قيادة المحافظة وحرصها على فتح المسارات وشق الطرق.



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews