تعز العز

السلطة المحلية بتعز تباشر العمل في شق شارع الشهيد مطهر صدام في مركز المدينة الجديدة.

تعز نيوز- تعز 

باشرت السلطة المحلية في محافظة تعز العمل في شق شوارع جديدة في إطار متابعة وإهتمام وجهود محافظ المحافظة الأستاذ سليم محمد المغلس وحرصه على دك معاقل العزلة التنموية والخدمية والإجتماعية، وفتح آفاق رحبه وواسعة للتنمية والإستثمار.

 

حيث قام وكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس طه البريهي اليوم، ومعه مدير عام مكتب الأشغال العامة بالمحافظة المهندس فيصل مشعل، بتدشين العمل في شق شارع الشهيد مطهر منصور أحمد صدام بطول 8 كم والذي يربط بين طريق تعز/عدن جامع المنشور في إتجاه حبيل السمكر والدقدق ومفرق ماوية والجند والذي تنفذه دائرة الأشغال العسكرية .

 

وفي التدشين أكد الوكيل البريهي على أهمية شق الشوارع الشريانية في مركز تعز الجديدة بالحوبان، لفتح مسارات متعددة للتنمية وتسهيل حركة السير وكسر العزلة الإجتماعية والتنموية، ومرونة استفادة المجتمع من مختلف المشاريع الخدمية، والتي تتصدر اهتمامات قيادة السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة الأستاذ سليم المغلس .

 

وحث الوكيل المختصين على مضاعفة الجهود والتسريع بوتيرة الإنجاز في ضوء الفترة الزمنية المحددة.

 

فيما عبر المواطنين عن سعادتهم وارتياحهم لشق الشوارع الجديدة والتي تأتي ترجمة صادقة لتحقيق تطلعاتهم والتخفيف من معاناتهم… مثمنيين جهود محافظ المحافظة الأستاذ سليم المغلس ومتابعته الميدانية لتلمس همومهم، وإشرافة المباشر لإنجاز شبكة الشوارع الجديدة التي تعد بوابة التنمية الشاملة والمستدامة.



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews