تعز العز

الإخوان يخترقون الساحل والعدو الاماراتي يحرك قواته في الساحل الغربي

تعز نيوز – تعز

 

كشفت مصادر عسكرية وقبلية في لحج ان المرتزق ابوبكر الجبولي قائد ما يسمى بــ اللواء الرابع مشاة جبلي التابع للإخوان بدء بدعم انشاء لواء عسكري من قبائل العلقمة الصبيحة المنتشر بين مناطق تعز ولحج الخاضعة لسيطرة مرتزقة العدوان .

 

وقالت المصادر ان اللواء العسكري يقع في وادي تب بين مديريتي الشمايتين والوزاعية , وان نجل شيخ قبلية العلقمة – كبرى قبائل الصبيحة المرتزق ” عبدالسلام زامط ” يقوم بعملية التجنيد , في إطار خطة من قبل قوات الاخوان لاختراق مناطق الصبيحة والوصول إلى عدن وباب المندب.

 

واضافت المصادر ان المرتزق الجبولي وعد نجل شيخ قبلة العلقمة بمنحه لواء عسكري تابع لما يسمى بشرعية الفنادق .

 

واشارت المصادر ان مرتزقة الامارات ” القوات الجنوبية ” في الساحل الغربي بدات التحرك بأوامر إماراتية لمواجهة توغل قوات الاخوان نحو الساحل وباب المندب .

 

موضحة ان قوات المرتزق هيثم قاسم طاهر التي تسيطر على مديرية الوازعية، بدأت التقدم نحو مناطق شريرة ووادي تب على حدود مديرية الشمايتين .

 

واضاف المصادر ان القيادي المرتزق الجنوبي ابوذياب , ابلغ المرتزق هيثم قاسم انه سيتكفل بحماية المنطقة وتعزيز أبناء القبيلة في هذه المناطق لمنع أي تمدد لقوات الاخوان .

 

وكان العميد المرتزق محمود صايل الصبيحي قائد ما يسمى بــ اللواء الثالث حزم ومعه مدير أمن المضاربة ورأس العارة العقيد المرتزق مثنى زليط قد قاموا السبت الماضي بزيارة لمنطقة محاذية لمديرية الوازعية والشمايتين , لتعزيزات قوات مرتزقة الامارات ” الانتقالي” في المنطقة ومنع تقدم قوات الاخوان في المنطقة , محذرين من نقل الصراع الى مناطق قبائل الصبيحة .

 


#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews