تعز العز

في ضل الصراع المتزايد بين مرتزقة الامارات الخائن طارق يُجند مرتزقة من أبناء تعز في الخوخة

تعز نيوز – الساحل الغربي

 

في ضل الصراع المتنامي بين مرتزقة الامارات من جهة قوات الخائن طارق عفاش ومن جهة اخرى مرتزقة الجنوب ” الوية العمالقة ” ومحاولة تحجيم نفوذهم في وقت تتعالى اصوات لقيادات جنوبية تطالب باستبعاد الخائن طارق عفاش من قيادة ما يسمى بالقوات المشتركة , تناقلت في الوقت نفسه وسائل إعلام موالية للعدوان عن قيام الخائن طارق عفاش بأستقدام عدداً من المرتزقة من أبناء محافظة تعز للمشاركة ضمن قواته في الساحل الغربي.

 

واشارت المصادر أن قوات الخائن طارق عفاش استقدمت مسلحين ينتمون لجماعة التكفيري الوهابي أبو العباس في مدينة تعز، وألحقتهم بقواته المُتواجدة في المديرية الساحلية.

 

وأضاف المصدر أن العشرات من مرتزقة تعز شُوهِدوا على متن أطقم عسكرية أثناء تجوّلهم في أرجاء الخوخة وفي محيط القرى والمزارع الخاصة بالمواطنين، وهم يحملون أسلحة رشاشة وبنادق آلية.

مشيراً إلى أن المُجندين المرتزقة شرعوا في بناء استحداثات عسكرية يُرجّح أنها عمليات لزراعة عبوات ناسفة في الأجزاء الشمالية والشرقية لمديرية الخوخة.

وكانت صحيفة “ميدل إيست آي” البريطانية قد أشارت -في تقرير نشرته أواخر يوليو الماضي- إلى أن قوات طارق استغلت انهيار كتائب أبو العباس في تعز واستقطبت مُجنَّديها وألحقتهم بمعسكرات تدريبية في المخا والحجرية.

 

يذكر أن الخائن طارق عفاش يسعى إلى أن يكون الوكيل الحصري لنفوذ الامارات واجندتها في الساحل الغربي مهما كان الثمن.

 


#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews