تعز العز

تشييع الامس واثاره الايجابية  لدى المجاهد و اسرة المجاهد  ولدى ادوات العدوان ….في سطور !!!!!!

#أصوات_تعزية

 

بالامس الخميس وما شد الانتباه لدى العامه من تميز ملحوض وانتعاشه ثقه كبيرة وانت تشاهد تلك الجموع الغفيرة من المشيعبن لجثامين الشهداء الذين تم تشييعهم الى روضة الشهداء .

حقيقة لوحة كانت بمثابة دورة انعاشية عامه لدى المجتمع وهم يشاهدون ذلك الاهتمام والارتقاء بالتعاطي مع عظمة التقدير والتبجيل لذلك الشهيد او اولائك الشهداء وعظمتهم التي يلقونها عند ربهم اولا وعند من امنو بالله بانهم فائزون .

 

قد يقول قائل بان الامر قد يتعلق بموقف او بموسم او بحاله استثنائيه ولكن اقول له لا  بكل صدق

 

الاخ محافظ المحافظة سليم المغلس احدث نقلة نوعيه وتجلت هذه النقلة في عدة محاور تجلت روعتها لمن يتابع او يدرك في احداث نقلة نوعية لم تكن مسبوقه ولم يسبق ان نالت الاهتمام ..

 

1. في ذكرى يوم الولايه وباهتمام بالغ توجه نحوه السيد المحافظ في ابرازة هذه الذكرى وتقديم عظمتها وابراز قدسيتها وبالذات لمن لم يكونو على علم بها بسبب الثقافه المستهدفه للتقليل منها بل وتشويهها عبر حقب تاريخيه تعمدت طمس قيمتها من ذهنية الامه ،فكان يعي باهمية الاحتفاء بها وجعلها احتفاء بذكرها واجب ان ينال الاهتمام والحضور فاحتشدت السيول البشرية للحضور واعلان الولايه بصوت صادح اسمع الكون

 

2.ذكرى لمولد النبوي الشريف لاعظم الرسل صلوات الله وسلامه عليه وعلى اله الطيبين الطاهرين وما قام به من اهتمام ودعم لتجهيزات الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف وما تميزت به تعز هذا العام من تدفق هادر للامه التي تعتبر هذا الذكرى جزء من قداسة العقيدة الاسلاميه كما امرنا الله بحب رسول الله

 

3. مراسيم التشييع .

وقد برز ذلك في حضور السيد المحافظ وليس فقط ذلك الحضور الشكلي لالتقاط الصوره فقط بل الاهتمام والمتابعه وما سبق مراسيم الدفن من اهتمام السيد المحافظ بعظمة الشهيد بانطلاقه ومعه كبار المسئولين والمشائخ في اليوم الاول الى العاصمة صنعاء للمشاركه بالتجهيزات لنقل جثامين الشهداء وكم كان ذلك الحصور له من ايقاع في نفوس ابناء تعز وشعورهم بالفخر وقيادتهم تولي هذا الجانب اهميه مقدسه مستمده من كتاب الله لعظمة الشهيد .

وكذلك الحضور الى ساحة الانطلاق لتشييع الشهداء وذلك العرض العسكري الي شمل كل الوحدات العسكرية بمختلف تشكيلاتها وحضور كبار رجال الدوله ومكوناتها المشيخيه والفبلية وكل المكونات المناهضه للعدوان وبارادة شامخه تجلت بالمسئول والمواطن حتى امهات الشهداء وهن يشاهدن تلك المراسيم والعروض رفعت من المعنويات حتى السماء .

نعم لقد كان لهذا الاهتمام اثرة الواضح والذي انعكس على مرتزقة العدوان وادواتهم وهم يتناقلون ما يقومون به انصار الله تجاه شهدائهم من اهتمام واحترام وتعظيم وما يقدموه لاسرهم من اهتمام ورعاية وتعظيم بينما هم وكما يتحدثون في وسائل التواصل الاجتماعي بانهم لا يهمهم حتى حمل جثث قتلاهم وبالاغلب يتركونها للسباع والطيور وتعفنها في اماكن مصرعها .

نعم هذه هي الحقيقه التي اردنا من خلال هذا المنشور تقديم التحيه والشكر وتعظيم سلام لرجال الرجال وفي مقدمتهم السيد محافظ المحافظة على تلك الخطوات التي عملت وستعمل على الدفع بالمجاهدين والحشد للجبهات طالما وهناك قيادة تعظم وتجل التضحيات التي يقدمها المجاهدون واسرهم المؤمنه والوطنيه .

مع التحيه

 

✍🏽 عادل الكمالي

 



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews