تعز العز

تدشين العام الدراسي لمحو الأمية بمحافظة تعز

تعز نيوز- تعز 

دشن رئيس جهاز محو الأمية وتعليم الكبار فؤاد الشامي ووكيل محافظة تعز إسماعيل شرف الدين، العام الدراسي لمحو الأمية 2020 -2021 في المحافظة.

 

وفي التدشين أوضح رئيس جهاز محو الأمية أن إنجاح برامج وأنشطة الجهاز تستدعي تضافر جهود الدولة والحكومة والسلطات المحلية في المحافظات.

وأكد استعداد الجهاز العمل على كل ما من شأنه رفع نسبة التعليم والقضاء على الأمية .. لافتاً إلى دور الجهاز في التوعية المجتمعية بأهمية التعليم والحد من الأمية.

 

وأشار الشامي إلى أنه سيتم توفير متطلبات الدراسة والكتب لمراكز محو الأمية في المديريات .. مؤكداً سعي جهاز محو الأمية لرفع عدد الملتحقين بالدراسة في المراكز التابعة للجهاز.

 

بدوره ثمن وكيل المحافظة شرف الدين جهود الكادر التعليمي والإداري بفرع جهاز محو الأمية في المحافظة وصمودهم في الميدان رغم الصعوبات الراهنة.

 

وحث الجميع على بذل المزيد من الجهود للنهوض بالأوضاع التعليمية والتوعوية التي يتطلع إليها الجهاز لخدمة المجتمع.

 

فيما تطرق مدير فرع جهاز محو الأمية في المحافظة فكري دبوان إلى الأعمال والمهام المنفذة خلال العام الماضي والصعوبات والتحديات التي واجهها.

 

واستعرض المعالجات الخاصة بوضع الكادر التعليمي والمتعاقدين فيه، بما يمكن فرع جهاز محو الأمية من تنفيذ مهامه في الجانب التعليمي والتنويري للمجتمع.

 



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews