تعز العز

مكتب الصناعة بتعز يدشن حملة ميدانية شاملة للرقابة على الأسعار وضبط المتلاعبين.

تعز نيوز- تعز 

دشن مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة تعز اليوم وبتوجيه ومتابعة محافظ تعز الأستاذ سليم المغلس الحملة الرقابية الميدانية الشاملة لمتابعة وضبط الأسعار والمخالفين والتي تستمر شهراً كاملاً.

 

وتشمل الحملة عشر فرق ميدانية لجميع مديريات المحافظة، وأكد مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بتعز عبدالهادي ردمان أن هذه الفرق الميدانية قد تم تأهيلها وتدريبها ومن أهم مهامها ضبط أسعار المواد الغذائية وإشهارها على كل سلعة، ومنع الإحتكار للمواد الغذائية ومتابعة المواد منتهية الصلاحية و المهربات وتخزين السلع التي تتعرض للأضرار نتيجة سوء التخزين.

 

وأضاف أن المكتب يعمل لمنع تداول العملة الغير قانونية وضبطها… معبراً عن أمله في أن تحظى هذه الفرق الميدانية بمساعدة جميع الشرائح الإجتماعية باعتبارها تأتي لخدمة المواطنين في ضبط الأسعار.

 

كما وجه ردمان الفرق الميدانية بتحمل مسئوليتها الوطنية، وتنفيذ المهام الموكلة لها بكل أمانه ومصداقية… منوهاً أن المكتب سيتخذ إجراءات قاسيه ضد كل المتساهلين في تنفيذ هذه المهمه الوطنيه.

 

وقد تمكنت الحملة التي يشارك فيها نحو 50 كادراً من موظفي مكتب الصناعة من التفتيش المفاجىء على محلات بيع الجملة والتجزئة ومختلف أنواع الأنشطة التجارية، إضافة لإغلاق عدداً من المحلات التجارية المخالفة، وضبط كمية من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية، ومشروبات الشعير وكمية من العسل مخالفة للمواصفات والمقاييس مجهولة المصدر، بالإضافة الى ضبط عدداً من التجار يمارسون الغش التجاري وتضليل المستهلك .



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews