تعز العز

بعد استفزازه من قبل الاخوان .. الخائن طارق عفاش يتخلى عن عمه مجددا

تعز نيوز – تعز

 

بعد ايام على اعتقال عمه ” والد زوجته ” وتسليمه لمسلحي تابعين لمليشيات الاخوان في ريف تعز الخاضعة لسيطرة مرتزقة العدوان

لم يعلق الخائن طارق عفاش، قائد الفصائل الموالية للإمارات في الساحل الغربي لليمن على الحادثة في خطوة اثارت غضب اتباعه الذين يحاولون استنهاض عزيمته لتعويض فداحة الخيانة والفرار من صنعاء في ديسمبر من العام 2017 .

 

فصائل الاخوان المحسوبة على قطر وتركيا والتي اعتقلت قبل ايام قائد ما يسمى بــ اللواء الثالث في قوات الخائن طارق، المرتزق قائد الورد، عم طارق عفاش “ابو زوجته” اختارت مطلع هذا الشهر “ذكرى فتنة 2 ديسمبر ” التى قادها الخائن طارق في صنعاء” لتسليم عمه الثاني إلى مسلحي قبائل السبئي في الحجرية والتي تتهم طارق عفاش باختطاف ابرز مشائخها خلال مروره في الساحل الغربي.

 

ومع أن حادثة بهذا الحجم كفيلة بتحريك الخائن طارق لقواته لتحرير عمه الذي كان عائدا إلى منزله في مدينة التربة الإ أن الاخير جدد بحسب مقربين قوله بأن سلاحه لن يصوب لـ”الاخوان” مع أن خطوة فصائل الإخوان هدفت لاستفزاز طارق ودفعه لتفجير الوضع معها بغية اقتحام معقله في المخا في إطار مخطط سبق للقيادي في الحزب عبده سالم المخلافي تسريبه بمقطع فيديو وعززه بخنق الخائن طارق والساحل الغربي باستحداث اكثر من 10 معسكرات في ريف تعز الجنوبي الغربي وساحل محافظة لحج ..

 

واثار برود الخائن طارق عفاش في التعامل مع الخطر المحدق به استياء اتباعه على مواقع التواصل الاجتماعي الذين استذكروا تخليه عن عمه “الخائن ” في ديمسبر من العام 2017 وقراره والنجاة بنفسه .

 




#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews