تعز العز

الجهود المعطاءة والضبط المطلوب

#أصوات-تعزية 

لا شك ان أي عمل من شأنه الإهتمام بالمواطن بالدرجة الرئيسة هو عمل جبار ويكلل بالنجاح والتأييد من الجميع ، شعبيا ورسميا ، ومايقوم به مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة تعز في نطاق سلطة السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ الوطني لهو عمل يستحق الإشادة من كافة فئات المجتمع .

 

فقد تابعنا – كمواطنين – ذلك النزول وتلك الحملات التفتيشية وضبط المخالفين بمحاضر رسمية من قبل مكتب الصناعة بإشراف مباشر من مديرها العام الأستاذ عبدالهادي ردمان وهو الأمر الذي لم يسبقه اليه أي من مدراء المكاتب المماثلة بالمحافظات سواء الواقعة تحت سيطرة المرتزقة او المحافظات الواقعة بنطاق المجلس السياسي الاعلى وحكومة الإنقاذ الوطني .

 

إن ضبط أطنان من المواد الغذائية أو الاستهلاكية المتنوعة المنتهية او الغير مطابقة للمواصفات وبمحاضر رسمية وامام الملأ نهارا جهارا لهو أمر باعث للبشرى بأن ثمة جهود حثيثة يهمها المواطن بالمقام الأول ولكن هذه الجهود يجب ان تكلل بالنجاح من حيث اجهزة القضاء .

 

ومثلما نلمس ضبط المخالفين والمضبوطات على اختلاف المخالفات نريد أن نلمس – كمواطنين – محاكمات عادلة لمن يتم ضبطهم واعلان الاحكام الرادعة بحقهم على الملأ لا أن يتم الاكتفاء بتغريمهم وانتهاء القصة قبل ان تبدأ ووأد جهود ولدت للتو لأجل الناس .

 

ومن منطلق مبدأ الثواب والعقاب فينبغي مكافأة مكتب الصناعة ومديره العام وتكريمهم والاشادة بهم من قبل السلطة المحلية بكل المحافل الرسمية كأقل واجب للتكريم والتقدير لجهودهم المعطاءة وبالمقابل التوجيه باستكمال اجراءات الضبط بالقضاء لينال المخالفين جزائهم العادل دون هوادة .

 

✍🏻 رفيق الحمودي 

 




#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews