تعز العز

دورة تدريبية للكوادر الزراعية في مجال انتاج الحبوب والثروة الحيوانية بتعز

تعز نيوز- تعز 

نظرا لأهمية الزراعة في دعم الجبهة الداخلية وكسر الحصار الاقتصادي الذي يفرضه العدو على الشعب اليمني العظيم، وتعزيزا لمسيرة الصمود، وتحقيق الاكتفاء الذاتي.

 

ينظم مكتب الزراعة والري بمحافظة تعز، الدورة التدربية للكوادر الزراعية في مجال انتاج الحبوب والثروة الحيوانية، تدشينا للمرحلة الزراعية على مستوى عزل وقرى المحافظة.

 

وتأتي الدورة التدربية، التي ينظمها مكتب الزراعة والري، استجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي، وتوجيهات القيادة الوطنية الرامية إلى تحقيق الاكتفاء الذاتي، وتعزيز ودعم الجبهة الداخلية لكسر الحصار وافشال مخططات اعداء الامة، ومواصلة مسيرة التحدي والصمود أمام تحالف العدوان الصهيوامريكي.

 

هذا وزار كلا من مساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد/ محمد يحيى الخالد، ومدير عام مكتب الزراعة والري المهندس/ عبدالله محمد الجندي، ومدير فرع الإمانة العامة للشؤون الإنسانية القاضي أحمد أمين المساوى الكوادر الزراعية، من مهندسين وفنين ومرشدين زراعين وبيطرين، اليوم اثناء انعقاد الدورة التدربية، للاطلاع على سير العمل، وحجم استعدادات هذه الكوادر بتعاون مع المزراعين على مستوى القرى والعزل في تدشين المرحلة الزراعية الجديدة بمحافظة تعز، مثمين الجهود المبذولة في تعزيز الجبهة الزراعية لما لها من أهمية في مواصلة مسيرة الصمود وكسر الحصار الاقتصادي وتحقيق الاكتفاء الذاتي

 

 



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews