تعز العز

فتنة أم مؤامره ..!!⁉️

تعز نيوز- كتابات

 

🔘 الفتنة هي التي لا تعرف فيها أصحاب الحق من أهل الباطل فلاتستطيع إتخاذ موقف مع أحدهما وتقعد متحسرا ومتحيرا!!!

🔘 ماحدث من عفاش في -أخر أيامه -هو تنفيذ إنقلاب دموي جماعي ومؤامرة مدروسة ومخطط تم إعداده من دول عدة عربية ويهودية لإفشال أهداف ثورتي26و21سبتمبر ولإرجاع الوصاية الخارجية على اليمن واليمنيين!!!

🔘 المؤامرة الصهيوسعو إماراتية أمريكية تهدف إلى إرجاع المنفذ الرئيسي للحكم ولتحقيق أهداف الدول الكهنوتية والمستكبرة!!!

🔘 عفاش أباح الدماء اليمنية في حكمه وبعد حكمه وأمر بهتك الأعراض ولاسيما المجاهدة منها ووجه بإيقاف قتال العدو السعودي والإماراتي وحلل الإقتتال الداخلي فيما بين الأخوة والجيران والأصحاب والزملاء وتم تنفيذ عدد منها في مناطق متعددة!!!

🔘 عفاش هو حذاتي السعودية والإمارات وعميل مباشر لأمريكا ومتعاطف مع العدو الإسرائيلي فهو المخرج لكل ماتم إعداه وذلك منذ عقود طويلة قبل وبعد الحكم!!!

🔘 الوهابية يروون حديث إذا هاجت الفتن فالزم بيتك ولكنهم لم يلزموا بيوتهم بل أتو إلى اليمن لإشعال الفتن ولكن اليمنيين ينكرون هذا الحديث بنفي الله له في كتابه:
{ وَقَاتِلُوهُمْ حَتَّىٰ لَا تَكُونَ فِتْنَةٌ وَيَكُونَ الدِّينُ لِلَّهِ ۖ فَإِنِ انتَهَوْا فَلَا عُدْوَانَ إِلَّا عَلَى الظَّالِمِينَ }
[ سورة البقرة : 193 ]

{ وَقَاتِلُوهُمْ حَتَّىٰ لَا تَكُونَ فِتْنَةٌ وَيَكُونَ الدِّينُ كُلُّهُ لِلَّهِ ۚ فَإِنِ انتَهَوْا فَإِنَّ اللَّهَ بِمَا يَعْمَلُونَ بَصِيرٌ }
[ سورة الأنفال : 39 ]

🔘 فالقتال والمواجهة لطغاة الأمة ومشعلي الفتن هو الموقف الصحيح والتوجه القرآني والمبدأ الانساني!!!

🔘 عفاش قتل مواطنيين وعسكريين وسياسيين ورؤساء وقادة أحزاب ومذاهب وقصف ودمر محافظات شمالا وجنوبا وسرق وسكر وتخلى عن قضايا الأمة المركزية وعلى رأسها قضية فلسطين وتولى اليهود والنصارى وعمل ماعمله المجرمون والمستكبرون من فساد وظلم وإضطهاد وإجرام فكل الجرائم والمنكرات والمحرمات فعلهن عفاش!!!

🔘 فلو لزمنا بيوتنا لأتوا الأعداء ليخرجونا منها ويخرجونا من قيم وأخلاق ومبادئ الدين الإسلامي الأصيل وشهامة ونخوة الرجل اليمني!!!

🔘 بعد وأد الفتنة وفضح المؤامرة الخبيثة كان المتحتم على الحكومة اليمنية أن تقوم بتغيير المناهج التعليمية وتخط التاريخ الحديث بدماء الأحرار،،،
وشطب وإزالة الحزب الذي كان يرأسه عفاش ومنع أي شخص يرفع صوره أو يتكلم عنه ومعاقبة كل منافق موالي لعفاش مالك فإن المؤامرات ستتجدد والفتن ستشتعل في كل عام وفي ديسمبر تحديدا والأيام بيننا!!!

 

✍️ بدر الدين الديلمي

 

 



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews