تعز العز

نائب وزير الإعلام يلتقي نائب مدير مكتب إعلام محافظة تعز.

تعز نيوز- تعز 

التقى نائب وزير الإعلام الأستاذ فهمي اليوسفي، نائب مدير مكتب الإعلام بمحافظة تعز إبراهيم الحمادي، لمناقشة أوضاع وأداء المؤسسات الإعلامية بالمحافظة والسبل الكفيلة بتطوير أدائها للقيام بدورها المنشود في المرحلة الحساسة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار.

 

وأكد نائب وزير الإعلام فهمي اليوسفي على مضاعفة الجهود والعمل على مزيد من التنسيق بين المؤسسات الإعلامية الرسمية بالمحافظة بما يعزز من أدائها وقيمة مخرجاتها والعمل على التقييم المستمر للرسالة الإعلامية لتجنب تكرار الأخطاء وتجاوز أوجه القصور .

 

مشيراً الى أن المرحلة الحالية تقتضي من وسائل الإعلام المساهمة في تعزيز أوجه الصمود ورفد الجبهات والبناء وفقاً للرؤية الوطنية لبناء الدولة.

 

وثمن اليوسفي دور مكتب إعلام تعز على كل الجهود الحثيثة التي يبذلها والذي كان له الدور الإيجابي الهام في إيصال رسالة السلطة المحلية بعد الإستهداف الذي تعرضت له المؤسسات الإعلامية بالمحافظة للتدمير والنهب من قبل العدوان ومرتزقته.

 

من جهته استعرض نائب مدير مكتب الإعلام بتعز إبراهيم الحمادي، كافة الأنشطة التي يقوم بها مكتب الإعلام بالمحافظة ومواكبة الأحداث والأنشطة للسلطة المحلية وتغطيتها في كافة وسائل الإعلام الرسمية والخاصة… مضيفاً أن مكتب الإعلام بتعز قطع شوطاً خلال هذه المرحلة وفقاً للإمكانيات المتاحه.

 


#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews