تعز العز

مناقشة آلية تفعيل الإعلام الرسمي بمحافظة تعز.

تعز نيوز- تعز 

 

ناقش إجتماع عقد صباح اليوم بمحافظة تعز برئاسة مدير عام مكتب الإعلام بالمحافظة أبوبكر العزي، وبحضور نائب مدير المكتب إبراهيم الحمادي، وعدد من ممثلي الوسائل الإعلامية بالمحافظة، الإجراءات الكفيلة بتفعيل نشاط المؤسسات الإعلامية الرسمية، والوقوف على أهم المعوقات والتحديات التي تواجه العمل الإعلامي بالمحافظة.

 

وفي الإجتماع أكد مدير مكتب الإعلام بالمحافظة أبوبكر العزي على أهمية تقديم رسالة إعلامية مهنية تقوم على المصداقية والشفافية والأمانة، ومضاعفة الجهود و العمل بروح الفريق الواحد، لاسيما في هذه المرحلة التي تمر بها البلاد في ظل استمرار العدوان والحصار.

 

وشدد على ضرورة اضطلاع المؤسسات الإعلامية بدورها الوطني ومواكبة مجمل التحولات النوعية والإستراتيجية التي تشهدها المحافظة في الوقت الراهن في ظل قيادة محافظ المحافظة الأستاذ سليم المغلس .

 

وحث العزي الجميع على الإهتمام بقضايا الناس وتبني همومهم ومعاناتهم جراء إستمرار الحرب والحصار، وتسليط الضوء على المبادرات المجتمعية والأنشطة التي تعزز من مبدأ التكافل الإجتماعي، وكشف وتعرية أبواق العدوان ومرتزقته .

 

من جانبه أشار نائب مدير مكتب الإعلام بالمحافظة إبراهيم الحمادي الى أهمية الصمود في وجه العدوان الغاشم والتي تعتبر الجبهة الإعلامية أحد أركانه.. مشيداً بدور وسائل الإعلام البارز في توضيح الحقائق وتأدية الرسالة الإعلامية بكل مهنية رغم شحة الإمكانيات وقلة الموارد.

 

وأكد الإجتماع على ضرورة إعطاء أولوية لتقييم المواطن حول مختلف المسارات الخدمية والتنموية والإدارية بالتنسيق مع الجهات المعنية.

 


#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews