تعز العز

محافظ مأرب يستنكر اتخاذ تحالف العدوان النازحين دروعاً بشرية

تعز نيوز- متابعات

 

استنكر اللواء علي محمد طعيمان محافظ محافظة مأرب، اتخاذ قوات تحالف العدوان لمخيمات النازحين في أطراف مدينة مأرب الشمالية والغربية دروعاً بشرية.

 

وقال طعيمان خلال اجتماع عقدة بقيادات الأجهزة الأمنية في المناطق المحررة من محافظة مأرب، بأن قوى تحالف العدوان، عملوا ومنذ تحرير محافظة الجوف على بناء مخيمات في أطراف مدينة مارب من الغرب ومن الشمال الغربي تحت مسمى (نازحين الجوف)، لإستخدامهم كدروعً بشريه لحمايتهم من اَي تقدم للجيش واللجان الشعبية.

 

وأشار المحافظ طعيمان، إلى أن قوى تحالف العدوان منعت مايسمى بالنازحين في تلك المناطق من الذهاب الى مناطق آمنه خصوصاً بعد اقتراب طلائع الجيش واللجان الشعبية من أطراف المدينة.

 

وقال طعيمان، لدينا معلومات بإن قوات تحالف العدوان، ومنذ هروبهم من معسكر ماس بدئوا بزراعة الألغام حول المداخل الغربية والشمالية الغربيه للمدينة ظناً منهم انها ستكون طوق نجاةً لهم.

 

ودعا طعيمان المغرر بهم في صفوف قوات تحالف العدوان بمدينة مأرب، إلى الاستفادة من قرار العفو العام قبل فوات الأوان.

 

الجدير بالذكر أن قوات اتحالف العدوان، قامت في 21 نوفمبر باقتحام مخيمات النازحين في “السويداء و”نخلا”، والقيام بحفر الخنادق وبناء المتارس فيها، بعد أيام من فرارها من معسكر ماس لتتخذ من تلك المخيمات دروعاً بشرية لها.

 


#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews