تعز العز

مكتب الصحة بتعز يرفد مستشفى الوحدة في صالة بأربعة أجهزة طبية.

تعز نيوز- تعز 

 

رفد مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة تعز مستشفى الوحدة في مديرية صالة بتركيب 4 أجهزة طبية، شملت جهاز مراقبة المريض و جهاز دفاية للأطفال ومضخة حاقنة ومضخة نقل السوائل.

 

وذكر مكتب الصحة بالمحافظة أنه تم تدريب الفريق الصحي المختص بالمستشفى على كيفية استخدامها ، والتي تم تنفيذها من منظمة ديم للتنمية كدعم من صندوق الأمم المتحدة للسكان .

وأوضح مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة تعز الدكتور عبدالملك المتوكل أن مكتب الصحه سيبذل كافة الجهود من أجل الرفع بأداء القطاع الصحي بالمحافظة… لافتاً أنه يجري التواصل والتنسيق مع المنظمات ومتابعتها من أجل رفد قطاع الصحة بالمحافظة والتحسين من مستوى خدماته الطبية والصحية التي تقدم للمواطنين.

 

وأضاف الدكتور المتوكل أن الأجهزة التي يعمل مكتب الصحة على تركيبها تأتي في اطار تنفيذ خطة مكتب الصحة لعام 202 0 م والهادفة إلى تطوير المنظومة الصحية والتحديث في الخدمات المقدمة للمرضى ، والتخفيف من معاناتهم، خاصة في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي تعاني منها البلاد جراء العدوان والحصار.

 

من جانبه ثمن مدير عام مستشفى الوحدة وكادره وأهالي مديرية صالة دور مكتب الصحة بالمحافظة في تأهيل المستشفى الذي كان يفتقر لأبسط المعدات الطبية والمستلزمات الصحية، والذي أصبح اليوم يقدم العديد من الخدمات الطبية والصحية وبالأخص في مجال خدمة الأم والطفل.

 



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

#الذكرى_السنوية_للشهيد١٤٤٢هـ

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews