تعز العز

تعميم هام من العاصمة صنعاء

تعز نيوز- متابعات

 

دعا عضو المجلس السياسي الأعلى، محمد علي الحوثي، مساء اليوم الإثنين، جميع المواطنين إلى إبلاغ الأجهزة الأمنية عن أي شخص يتم التعرف عليه وهو يقوم بالبرع داخل المساجد، لإلقاء القبض عليه وإحالته إلى النيابة العامة لينال جزاءه.

 

وقال محمد علي الحوثي في تغريدة له على تويتر، “أي شخص يتم التعرف عليه وهو يقوم بالبرع داخل المساجد ندعوا الأخوة المواطنين بالإبلاغ به، وعلى الأجهزة الأمنية إلقاء القبض عليهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة لأخذ جزائهم”.

 

وأضاف الحوثي، “فهذا ليس من أخلاقنا، ولا من قيمنا، ولا من ديننا ومن يفعل ذلك فهو يمارس أفعال شاذة هدفها التشويه فقط”.

 

 

وأكد في تغريدة أخرى، أن “الفيديو المتداول شاهد على أن الفاعل يدرك أنه يرتكب خطأ وفعل شاذ ومن يفعله مسيء لذلك منع المصور وهدده وفعل اشخاص لايصح تعميمه على الكل”.

 

ودعا عضو السياسي الأعلى الحوثي، الجميع إلى التعامل بمسؤولية تجاه أي تصرف بإبلاغ الأمن، مضيفاً إن “الشعب اليمني أكثر الشعوب إحتراما للمساجد”.

 

وختم محمد علي الحوثي تغريدته بوضع رابط لإحدى محاضرات الشهيد القائد حسين الحوثي رضوان الله عليه بعنوان: “لن تبقى المساجد لله ويرفع فيها اسمه إلا إذا كان عُمَّارها ممن لا يخشون إلا الله”. وذلك لأهمية قراءتها.

 

 

وكان مغردون وناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي تداولوا مقاطع فيديو لأشخاص وهم يرقصون البرع الشعبية داخل أحد المساجد في العاصمة صنعاء، ويتم تداولها باسم أنصار الله وهدفها هو التشويه كما أكد ذلك عضو السياسي الأعلى الأستاذ محمد علي الحوثي.

 


#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

#الذكرى_السنوية_للشهيد١٤٤٢هـ

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews