تعز العز

الشهادة : طوق النجاة الحقيقي وطريق الحرية والاستقلال

#أصوات_تعزية 

 

نحتفل هذه الأيام بذكرى أعظم المواقف لأنبل الناس وأجودهم وأزكاهم ، ألا وهي ذكرى الشهيد السنوية التي تأتي هذا العام وقد تحقق لديننا ووطننا الكثير من الإنجازات على مختلف الأصعدة وفي شتى المجالات وفي مقدمتها المجال العسكري .

 

وكل ماننعم به اليوم من انتصارات و أمن واستقرار في وطننا اليمني الحبيب يأتي بفضل الله سبحانه وتعالى ثم بفضل تضحيات شهداؤنا الأبطال الذين ضحوا بأرواحهم لأجل دينهم ووطنهم ولأجل عزتنا وكرامتنا كبمنيين .

 

ومما لا يختلف عليه اثنان أن قوافل الشهداء ودروبهم المضيئة هي من نزعت على العدو كل عوامل القوة المادية والعسكرية والسياسية التي يمتلكها ويتفوق بها .

 

فلم تعد أسلحته العسكرية تخيفنا كيمنيين في ظل أن أسمى امانينا هي الشهادة في سبيل الله ، ولم يعد حصاره الأقتصادي يؤثر فينا ونحن أسمى زادنا الصبر ولم تعد أكاذيبه تؤثر علينا ونحن أهل الوعي البصيرة ، ولم تعد أمواله لها وقع على نفسياتنا وتشترينا ونحن بعنا لله مقابل الجنة ، ولم تعد دنياه تغرينا ونحن نجد الدنيا طريقا وليست غاية .

 

فأنى للعدوان على اليمن أن ينتصر ونحن أغلى أمانينا الشهادة ؟

وماذا يمتلك العدوان السعودي – الإماراتي – الأمريكي أكثر من هذه الأسلحة التي يمكن ان يستخدمها لينتصر؟! فهذه ثقافة الشهادة والشهداء التي تفوقت على مطامع الأعداء وأدواتهم الرخيصة .

 

ومما لا شك فيه أن شـُـــهداؤنـا هم سر عـــزتنا في الماضي والحاضر والمستقبل وهم عنوان هويتنا دوما وأبدا .

 

فلقد صنع لنا الشهداء بارواحهم الطاهرة دروبا مضيئة ومعراجا إلى النصر المبين، وبدمائهم الزكية عبّدوا لنا وللأمة طريق الحرية والاستقلال، وعبروا نحو طوق النجاة الحقيقي ، ثم نالوا بتضحياتهم العظيمة تلك الوسام الرباني ليكونوا أحياء عند ربهم يرزقون .

 

فسلام الله على شهدائنا يوم ولدوا ويوم جاهدوا ويوم أسْتُشهدوا ويوم هم عند ربهم احياء يرزقون في جنات النعيم .

 

ونعاهد الله تعالى ورسوله الصادق الأمين وآل بيته الطاهرين وشهدؤنا الأبرار أننا ماضون على دربهم ، درب النجاة الحقيقي نحو العزة والكرامة لأجل الذود عن ديننا ومقدساتتا ووطننا ، والله الناصر والمعين .

 

✒️ رفيق الحمودي 

 


#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

#الذكرى_السنوية_للشهيد١٤٤٢هـ

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews