تعز العز

اللواء الحاكم : تحركات العدو الصهيوني مرصودة وعليه أن يستوعب جدية تحذيراتنا

تعز نيوز- متابعات

 

قال رئيس هيئة الاستخبارات والاستطلاع اللواء عبدالله يحيى الحاكم ان هيئة الاستخبارات والاستطلاع بكافة منتسبيها في أعلى مستويات النشاط والحيوية المعنوية والعسكرية والاستخباراتية لمواصلة مهامها الاعتيادية والاستثنائية .

 

جاء ذلك خلال الفعالية الثقافية والخطابية  التي نظمتها هيئة الاستخبارات والاستطلاع اليوم  بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد .

 

واكد اللواء الحاكم  الجهوزية الأمنية والعسكرية والمعنوية للقيام بكافة الأعمال والمهام النوعية لمواجهة مختلف التحديات في التصدي للمعتدين والمرتزقة ولمواجهة الكيان الصهيوني المحتل… لافتاً الى  ان كل تحركاته واستفزازاته مرصودة  .

وأوضح رئيس هيئة الاستخبارات أن فشل العدوان على باليمن هو نتيجة التضحيات والشهداء والجرحى والأسرى والتلاحم الكبير بين كل أبناء الوطن ومكوناته الاجتماعية والسياسية وهو ما جعل العدو يستنجد بالصهاينة للتدخل بشكل أكبر وسقوط بعض الدول في مستنقع التطبيع.

 

 وقال : يظن الكيان الصهيوني انه على وقع ذلك سيستعرض عضلاته على شعب الإيمان والحكمة ولهذا نقول له أن اليمن وشعبه العظيم وقيادته الاستثنائية لا تخيفهم تلك التهديدات وأعيننا ليست غافلة عن تحركات العدو الصهيوني في المنطقة وعليه أن يستوعب جدية تحذيراتنا من أية اعمال متهورة أو طائشة أو مغامرة غير محمودة العواقب .

 


#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

#الذكرى_السنوية_للشهيد١٤٤٢هـ

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews