تعز العز

تصريح هام لللواء أبو علي الحاكم للمسيره

تعز نيوز- متابعات

 

قال رئيس هيئة الإستخبارات العسكرية اللواء عبدالله الحاكم، إن “الفترة الماضية شهدت تحركاً إيجابياً في مختلف جبهات القتال واستطعنا من خلال رصد العدو الوصول إلى عمقه وغرف عملياته، مؤكداً أن ما هو آت في العام 2021 سيفاجئ العدو بأكبر مما تحقق في العام 2020 بكثير.

 

وأضاف اللواء الحاكم في تصريح لقناة المسيرة مساء اليوم الخميس، أن “العام 2020 كان حافلا بالانجازات في المناطق الشمالية والشرقية والغربية وبنسبة لافتة ومهمة”.

 

وأوضح رئيس هيئة الإستخبارات العسكرية أن “أي عمل عسكري لابد من استباقه بالدليل المؤدي إلى انجاحه بالعنصر البشري الذي يعتبر عنصر الأساس في نجاح العمليات العسكرية”.

 

وأشار اللواء الحاكم إلى أنه “كان هناك عمل استخباراتي استباقي على صعيد الخارج والداخل وتم بعون الله تحقيق اختراق واسع في صفوف العدو وعلى مستويات عليا”، لافتاً أن “هناك قيادات ميدانية تعمل في التنسيق معنا في أكثر من محور من محاور العدو”.

 

وأكد أنه “في عمليتي البنيان المرصوص وأمكن منهم تمكنت قواتنا من اختراق صفوف العدو وبالتنسيق مع قيادات محلية ميدانية في جبهات العدو بما فيها المناطق المستهدفة في الداخل السعودي”.

 

وقال اللواء الحاكم إن “امتدادنا في مناطق الغزاة والعناصر المعتمد عليهم في مناطقهم تؤكد ضعف جبهة العدو وهشاشة بنيته الدفاعية”، مؤكداً أن ما هو آت في العام 2021 سيفاجئ العدو بأكبر مما تحقق في العام 2020 بكثير.

 

 


#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

#الذكرى_السنوية_للشهيد١٤٤٢هـ

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews