تعز العز

مؤسسة الجرحى تختتم المرحلة الأولى لمشروع تركيب الأطراف الصناعية

تعز نيوز- صنعاء

اختتمت مؤسسة الجرحى اليوم الأثنين ، بصنعاء المرحلة الأولى من مشروع تركيب الأطراف الصناعية للجرحى وذلك في إطار فعاليات ذكرى أسبوع الشهيد.

واشتملت المرحلة الأولى التي نفذت بالتعاون مع دائرة الرعاية الاجتماعية على تركيب الأطراف الصناعية لعدد 18 جريحا كما تسعى المؤسسة خلال المرحلة القادمة لإنشاء مركز لإنتاج الأطراف الصناعية ليسهم في تخفيف معاناة الجرحى.

وفي الفعالية التي حضرها رئيس مؤسسة الجرحى خالد عبد الكريم المداني اشار المدير التنفيذي للمؤسسة الدكتور جمال الشامي إلى أن إقامة الفعالية في ذكرى اسبوع الشهيد هي ترجمة لتقدير الوطن وأبنائه لتضحياتهم دفاعا عن الوطن وحريته وكرامته وهي في الوقت ذاته تحية ووفاء لدمائهم الطاهرة.

ولفت إلى أن الشهداء تركوا من خلال تضحياتهم الجليلة دروساً عملية في التضحية والوفاء لن تستطيع تقديمها أعرق المؤسسات التعليمية.

واستعرض جهود المؤسسة في رعاية الجرحى وتقديم كافة اوجه الدعم والرعاية لهم تقديرا لما بذلوه دفاعا عن اليمن .. مثمنا دور الجهات الداعمة لهذا المشروع وغيره من المشاريع التي تنفذها المؤسسة.

فيما اشاد الجريح أسامة الديلمي في كلمة الجرحى بهذه المبادرة التي تأتي للتخفيف من معاناتهم.

وأشار إلى عظمة الشهداء الذين قدموا أروع البطولات .. وقال ” لولاهم لأذلنا العدو فهنيئاً لهم الشهادة ونحن على دربهم سائرون”.

تخلل الفعالية عرض أوبريت خضاب الشمس وريبورتاجات عن الشهداء والجرحى وما يقدمونه في سبيل الدفاع عن الوطن وكرامته.

فيما ألقى الشاعر الجريح صادق المقلاش قصيدة شعرية تناول فيها مآثر الشهداء ومواقفهم في ميادين الشرف والبطولة.

 

 


#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

#الذكرى_السنوية_للشهيد١٤٤٢هـ

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews