تعز العز

محافظ تعز يلتقي وجهاء ومشائخ الحيمة بمديرية التعزية

تعز نيوز- تعز 

 

التقى محافظ محافظة تعز الأستاذ سليم المغلس، ومعه مدير عام شرطة محافظة تعز العميد علي حسين دبيش، وجهاء ومشائخ وأعيان منطقة الحيمة بمديرية التعزية.

 

كرس اللقاء لمناقشة عدد من القضايا المتعلقة بأوضاع منطقة الحيمة بمديرية التعزية وتأكيد الدور البارز لأبناء الحيمة بشكل خاص وتعز بشكل عام، والسبل الكفيلة بتعزيز وتوحيد الرؤى وتنسيق الجهود في مواجهة العدوان وعناصره التكفيرية، والعمل في إطار منظومة واحدة على كافة المستويات.

 

وفي اللقاء أشار محافظ تعز الأستاذ سليم المغلس إلى أهمية إضطلاع أبناء منطقة الحيمة بدورهم في تعزيز وتوحيد الجبهة الداخلية بما يسهم في مواجهة العدوان وتجاوز تداعياته .. مشيداً بدور أبناء تعز بشكل عام في مواجهة العدوان ورفد الجبهات والذي يجسد التلاحم بين كافة أبناء الشعب اليمني واستشعارهم للمسئولية الوطنية في التصدي للغزاة والمحتلين.

 

وقال المحافظ المغلس “إن العدوان منذ اللحظات الأولى حتى اليوم سعى عبر منظوماته الإعلامية والسياسية والعسكرية لجعل تعز ساحة للصراع والإقتتال وليس منطقة الحيمة فقط، وعمل على زرع الإحتقانات والإختلافات بين أبناء المحافظة، لكنه فشل بفضل جهود ووعي وصمود أبناء تعز ووقوفهم إلى جانب الجيش واللجان الشعبية”.

 

وثمن الجهود الكبيرة التي بذلها مشائخ ووجهاء وأعيان منطقة الحيمة بمديرية التعزية في المحافظة بالتعاون مع أبنائها الشرفاء الى جانب الحملة الأمنية والتي انتهت بالقضاء على أحلام العناصر التكفيرية في الحيمة… مشدداً على ضرورة اضطلاع الجميع بمسؤوليتهم حيال ما يقوم به الخونة والعملاء والتكفيريين خدمة لأطماع الغزاة والمنافقين واتخاذ كافة الإجراءات الصارمة بحق كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المحافظة.

 

من جانبهم أشار وجهاء ومشائخ الحيمة أن أولئك النفر القليل من ابناء المنطقة الذين يؤيدون العدوان وينفذون اجندته في المناطق الحرة قاموا بإدخال عناصر تنظيم القاعدة الى المنطقة بشكل أكد صوابية الموقف الوطني، وهو الأمر الذي جعل الجميع يقف ضدهم ومشاريعهم بكل ثبات… مؤكدين تحركهم مع الجيش واللجان الشعبية حتى بتر يد القاعدة من جميع مناطق تعز ومحاربة هذا الخطر حتى النصر.

 

كما شدد مشائخ ووجهاء وأعيان منطقة الحيمة بمديرية التعزية على رفض أي مشروع يتحرك لإثارة النزعة أو الوقوف في وجه أي أعمال وطنية لصالح العدوان وتستغل أبناء الحيمة وتقدمهم بصورة سلبية خلافاً لصورتهم الحقيقة، او إثارة أي نزعات جديدة تنتهي الى مفاقمة الأوضاع، والانقسامات المجتمعية… معلنيين وقوفهم بكل مسؤولية أمام كل المؤامرات والتحديات، وأن الجميع يد واحدة في فضح مخططاتهم والتصدي لها بكل همة وثبات.

 

وأقر اللقاء تشكيل لجان مجتمعية لإنهاء حالات الثأر فيما بين أبناء المنطقة لما من شأنه ضبط الأمن والإستقرار في منطقة الحيمة، بالإضافة الى توجيه المجتمع وتحريكه لتحمل مسئولياته وطمأنته تجاه اي محاولات للعدو لإرباك وعي المجتمع وافقاده اتزانه.

 


#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

#الذكرى_السنوية_للشهيد١٤٤٢هـ

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews