تعز العز

وقفات بصنعاء تندد باستمرار العدوان والدعوة لتوحيد الصفوف

تعز نيوز- صنعاء

 

أٌقيمت في مديريات محافظة صنعاء اليوم عقب صلاة الجمعة وقفات احتجاجية للتنديد باستمرار العدوان والدعوة لتوحيد الصفوف تحت شعار ” المسلمون أمة واحدة والتضحيات تصنع الانتصارات.

وأكد المشاركون في الوقفات رفضهم لكل المشاريع والمخططات التي تهدف لإضعاف الأمة وتمكين العدو الصهيوني من تنفيذ أجندته التوسعية في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وألقيت خلال الوقفات كلمات، أشارت إلى أن الالتفاف لدعم أحرار الأمة في محور المقاومة هو الخيار الوحيد لمواجهة المشروع الأمريكي الصهيوني والأنظمة العميلة في دول المنطقة واستعادة الأراضي المحتلة والمنهوبة وفي المقدمة القدس الشريف.

ودعت أحرار الأمة إلى توحيد الصفوف لمواجهة المؤامرات التي تحاك ضد الأمة ودعم محور المقاومة لمواجهة الأنظمة العميلة الخانعة للمشروع الأمريكي الصهيوني.

وجدد المشاركون استمرار الصمود والثبات في وجه العدوان ورفد الجبهات بالرجال والمال وقوافل العطاء للذود عن الوطن .. مؤكدين المضي على درب الشهداء في التضحية والفداء ونصرة الوطن وتحريره من دنس المعتدين.

كما أكدوا أن خروقات العدوان وجرائمه لن تزيد الشعب اليمني إلا إصراراً وعزيمة في مواجهته .. مجددين التمسك بالهوية الإيمانية وتعزيز التلاحم والاصطفاف.

وأكدت بيانات صادرة عن الوقفات مضي قبائل وأبناء محافظة صنعاء في دعم معركة التصدي لخروقات العدوان وتأكيد الالتفاف حول المجلس السياسي الأعلى ودعم قراراته والاصطفاف للدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.

 


#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

#الذكرى_السنوية_للشهيد١٤٤٢هـ

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews