تعز العز

ظريف مخاطباً بومبيو: إرهابيو 11 سبتمبر جاءوا من الدول التي تحبها في الشرق الأوسط وليس من إيران

تعز نيوز- متابعات

 

قال وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف، رداً على المزاعم الواهية لنظيره الأمريكي مايك بومبيو، إن جميع إرهابيي 11 سبتمبر جاءوا من بلدك المحبوب في الشرق الأوسط ، وليس من إيران.

 

و كتب وزير الخارجية الايراني، محمد جواد ظريف في تغريدة على تويتر ، مساء اليوم (الثلاثاء) ردًا على المزاعم الواهية لوزير الخارجية الأمريكية مايك بومبيو وربطه القاعدة بإيران :  ان جميع إرهابيي 11 سبتمبر جاؤوا من بلدك المحبوب في الشرق الأوسط وليس من إيران.

 

كما أشار ظريف إلى إدراج كوبا في قائمة الدول الراعية للإرهاب من قبل الولايات المتحدة ، وكتب انه من إدراج كوبا في قائمة الدول الراعية للإرهاب إلى مزاعم ارتباط ايران بالقاعدة ، يقترب السيد “نحن نكذب ، نحن نخدع ، نحن نسرق” من انهاء مهمته في وزارة الخارجية نهاية يرثى لها بأكاذيب مثيرة للحروب .

 

وقال ظريف انه لا أحد ينخدع بعد الان، فجميع إرهابيي 11 سبتمبر جاؤوا من دولة محبوبة لبومبيو في الشرق الأوسط ، وليس من إيران.

 

ووصف وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو الليلة، في تصريحات لا أساس لها، إيران بأنها قاعدة للقاعدة وزعم أن العديد من أعضاء القاعدة قد لجأوا إلى إيران بعد 11 سبتمبر.

 

 


#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews