تعز العز

محافظ تعز ومساعد قائد المنطقة الرابعة يزوران منطقة الحيمة بعد تطهيرها من العناصر الإرهابية

تعز نيوز- تعز 

 

قام محافظ محافظة تعز الأستاذ سليم محمد المغلس، ومساعد قائد المنطقة الرابعة العميد محمد يحيى الخالد، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية اليوم بزيارة الى منطقة الحيمة بمديرية التعزية بعد تطهيرها من العناصر الإرهابية التكفيرية.

 

واطلع المحافظ المغلس على أوضاع المواطنيين في منطقة الحيمة بمديرية التعزية والإنتصارات التي تحققت على يد الجيش والأمن البواسل والتي انتهت بعون الله بتطهير المنطقة من عناصر الشر والإرهاب.

 

وعبر محافظ تعز عن سعادته بزيارة المنطقة… مشيداً ببطولات الأبطال المجاهدين في الجيش والأمن الذين يمثلون القيمة الحقيقية للتضحية والفداء ومفهومه في هذه الظروف، بما وهبوا لهذا الشعب والوطن من تضحيات ومبادرات بأرواحهم ودمائهم الزاكية لكي ينعم الوطن بالأمن والإستقرار.

 

وهنأ المحافظ المغلس الجيش والأمن وقيادات المحافظة ومشائخها وأعيانها وحكمائها وأبناء الحيمة بمديرية التعزية بالإنتصارات التي تحققت… لافتاً الى أن الزيارة تأتي في إطار مشاركة المجاهدين وأبناء الحيمة أفراح الإنتصارات التي تحققت دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره وطرد العناصر الإرهابية من المنطقة.

 

من جانبهم ثمن أبناء المنطقة زيارة محافظ تعز والوفد المرافق له على هذه الزيارة والتي تأتي لمشاركتهم أفراح التخلص من عناصر الشر والإجرام… مؤكدين وقوفهم الى جانب الجيش واللجان في بسط الأمن والإستقرار ومحاربة عناصر الإجرام لما فيه مصلحة أمن واستقرار المحافظة.

 


#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews