تعز العز

اجتماع بمكتب الصحة بتعز يناقش التقرير السنوي للعام المنصرم وخطة العام الجاري

تعز نيوز- تعز 

 

ناقش إجتماع بمكتب الصحة العامة والسكان بتعز لمناقشة تقرير الانجاز السنوي للعام المنصرم202 0 م وخطة المكتب للعام الجديد202 1 م.

 

وفي الاجتماع استعرض مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور عبدالملك المتوكل التقرير السنوي ومستوى الإنجاز الذي حققه مكتب الصحة للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية والعلاجية والرعاية الصحية الأولية في المحافظة خلال العام المنصرم 202 0م.

 

وحث على ضرورة العمل بوتيرة عالية وبذل المزيد من الجهود ومضاعفتها بما يسهم في تحسين الأداء والارتقاء بالخدمات الطبية والصحية خلال هذا العام .

 

وشدد الدكتور المتوكل على ضرورة مراعاة طبيعة المرحلة الاستثنائية التي تمر بها المحافظة بشكل خاص واليمن بشكل عام جراء العدوان والحصار، ووضع خطط مناسبة بما يحقق أهدافها ويسهم في التغلب على كافة الصعوبات و التحديات التي فرضتها هذه المرحلة .

 

وتطرق الإجتماع إلى مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمرضى والصعوبات التي واجهت البرامج الصحية خلال العام المنصرم وآلية العمل المستقبلية والسبل الكفيلة لمعالجتها خلال المرحلة القادمة لاستمرار الخدمات الصحية والارتقاء بها للتخفيف من معاناة المواطنين .

 

واكد الاجتماع على ضرورة أن تراعي الخطة السنوية للعام الحالي مواصلة العمل بالشراكة مع المنظمات المحلية والدولية والاستمرار في إعادة تأهيل البنية التحتية لقطاع الصحة بالمحافظة، والاهتمام ببرامج التدريب والتأهيل للعاملين في كافة المرافق الصحية.

 


#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews