تعز العز

منظمتي فرات الإنسانية وإنسان للتنمية تدينان تصنيف الخارجية الأمريكية لأنصار الله ” بمايسمى قوائم الإرهاب “

تعز نيوز- تعز 

 

أدانت مؤسسة فرات الإنسانية الدولية ومنظمة إنسان للتنمية الإجتماعية تصنيف وزارة الخارجية الأمريكية لأنصار الله ” بمايسمى قوائم الإرهاب “، مؤكدة أن هذا القرار كشف الوجه الحقيقي للأمريكيين ومن خلفهم من الصهاينة بأنهم هم من يقود العدوان على اليمن.

 

وأكدت المنظمتين في بيان لها أن ذلك ليس بغريب على الصهاينة والأمريكان فهم الراعيين الرسميين للإرهاب في العالم.

 

وأشار البيان إلى أن هذا القرار يهدف إلى تضييق الخناق على الشعب اليمني نتيجة صموده في مواجهة العدوان وكذا تقويض عملية السلام في اليمن والجزيرة العربية بأكملها.

 

وأكد بيان المنظمتين أن من يدافع عن سيادة بلده وكرامة مواطنيه ويرفض الاستعباد وعدم الانقياد خلف الصهاينة والأمريكان لا يمكن أن يكون جماعة إرهابية.. مشيراً أن أنصار الله وكل من يدعو لحرية الشعوب ورفض التطبيع مع الصهاينة، يتم تصنيفهم في مايسمى قوائم الإرهاب.

 

وطالب البيان المجتمع الدولي وكافة المنظمات الإنسانية، بتحمل المسئولية الإنسانية تجاه سياسة هذه الإدارة المعتوهة التي تحاول تقويض عملية السلام في المنطقة وتلقي بالتهم بشكل عشوائي وتضرب عرض الحائط بالقوانين والأعراف الدولية في ظل ضعف وعجز الأمم المتحدة ومنظماتها.

 

ودعا البيان الأمم المتحدة والمجتمع الدولي والخيرين في العالم إلى الوقوف ضد مشروع القرار كونه يمثل امتداداً للأزمة وكسراً لإرادة الخيرين لإنهائها ورفع المعاناة عن الشعب اليمني.

 

وطالب بيان المنظمتين فرات الإنسانية وإنسان للتنمية كافة الاتحادات والمنظمات النقابية المحلية والدولية إلى إدانة التوجهات الأمريكية الداعمة لتحالف العدوان على اليمن والتي لا تخدم عملية السلام ولا تسمح بالحل السياسي.

 


#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews