تعز العز

توتر جديد في الساحل الغربي مع استمرار حملة الخائن طارق على خصومه

تعز نيوز – الساحل الغربي

خيمت حالة من التوتر، الاحد، على سماء الساحل الغربي لليمن، مع مواصلة الخائن طارق عفاش، قائد الفصائل الموالية للإمارات حربه على خصومه المفترضين هناك.

وقالت مصادر محلية إن الخلافات تدور حاليا بين جناح الامارات في العمالقة والجناح المحسوب على السعودية والاخوان، وذلك عقب اصدار قائد جناح الامارات في العمالقة المنافق ابوزرعة المحرمي قرار بإقالة قائد اللواء الثالث عمالقة العقيد المرتزق علي ناصر المكنى “ابو عيشة” واستبداله باخر يدعى نبيل هادي الردفاني.

وجاء قرار المنافق المحرمي عشية استمرار رفض اللواء الثالث المحسوب على المرتزق حمدي شكري الصبيحي الانخراط تحت قيادة الخائن طارق عفاش في ما تسمى بـ”القوات المشتركة”.

كما جاء بعد ايام على مواجهات وتصعيد بين اللواء المتمركز في المخا وفصائل الخائن طارق في المدينة المعروفة بـحراس المشروع الاماراتي المتهصهين “.

ويعد قرار المحرمي امتدادا لخطوات بدأها قبل ايام بضوء اماراتي وبدعم من طارق تهدف لتذويب الفصائل المناهضة للخائن طارق عفاش في الساحل الغربي لليمن وابرزها تفكيك اللواء الثالث “مقاومة تهامية ” وضم عناصره إلى لواء الزارنيق التابع للخائن طارق والدفع بهم إلى جبهات القتال.

وتشير التحركات الاخيرة للخائن طارق عفاش والتي اعقبت اجلاء القوات الاماراتية من مواقعها هناك إلى تصاعد المخاوف من احتمال اندلاع مواجهات عسكرية تغذيها اطراف اقليمية كقطر وتهدف للحيلولة دون سيطرة الامارات على اهم مضيق حول العالم في باب المندب.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews