تعز العز

محامية تتعرض للتهديد بالاغتصاب والذبح في تعز

تعز نيوز – تعز

هدد مسلحون يتبعون مليشيا الاخوان محامية وناشطة حقوقية بالاغتصاب والذبح لترافعها في قضية التحرش طفلة امام محكمة المواسط و المعافر بمدينة تعز الخاضعة لسيطرة مرتزقة العدوان

وقالت المحامية نبيلة الجبوبي انها تعرضت للتهديد من قبل المتهمين بالتحرش بالطفلة رسائل عبد الجليل بالاغتصاب والذبح، بعد ترافعها في القضية المنظورة أمام محكمة المواسط والمعافر

طالبت في منشور على صفحتها الرسمية في “فيسبوك” ، رئيس نيابة استئناف تعز، ورئيس نيابة الأموال، والمنظمات المحلية والدولية بحمايتها وحماية الطفلة الضحية.

واتهمت الجبوبي ما يسمى القوات الخاصة وسجن قسم عصيفرة الخاضعين لمليشيا الاخوان بالتواطؤ مع الجاني وتهريبه من السجن في الـ 10 من يناير الجاري.

وكشفت المحامية عن توقيف الجاني لمدة أسبوع فقط قبل تهريبه، مؤكدة أن مدير قسم عصيفرة القيادي في الاخوان المرتزق معاذ المخلافي، المسؤول عن واقعة تهريبه.

وأوضحت أن القيادي المرتزق المخلافي سبها واتهمها بالانضمام للحوثيين أمام رئيس نيابة تعز، خلال استدعائه وسؤاله عن سبب خروج المتهم من الحبس.

وأشارت إلى أن الإجراءات القانونية تفرض إحالة المتهم إلى السجن المركزي، مضيفة أن قوات الاخوان تذرعت بعدم وجود طقم لنقله واكتفوا بسجنه في قسم عصيفرة، استعدادا لتهريبه.

واعتدى شاب يدعى أنس عبدالحكيم غالب على الطفلة القاصر رسائل، قبل عدة أشهر، جوار بئر القرية بمنطقة المعافر الخاضعة لسيطرة مرتزقة العدوان

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews