تعز العز

تدشين اختبارات الفصل الدراسي الأول بمدارس محافظة تعز

تعز نيوز- تعز 

 

دشنت بمحافظة تعز اليوم، اختبارات الفصل الدراسي الأول لشهادات النقل للعام الدراسي 2020-2021 في عموم مدارس التعليم الأساسي والثانوي بالمحافظة.

وتفقد مدير التربية والتعليم بالمحافظة عبدالخالق الصراري، مدرسة الشهيد عبدالرحمن الغافقي بالسدرة، ومدرسة خوله بنت الأزور والجند بالتعزية، واطلع خلالها على سير عملية الاختبار ..معرباً عن ارتياحه لسير العملية الامتحانية في أجواء مهيأة وتنظيم يليق بالامتحانات .

وأوضح مدير الإختبارات بالمحافظة الأستاذ خالد الوهباني، أن 625 الف و 320 طالباً وطالبة تقدموا لإختبارات شهادة النقل بعموم المديريات في المحافظة… مشيراً أن عملية الإمتحانات تسير بشكل طبيعي وفقاً للخطة الإمتحانية.

من جانبه اطلع وكيل المحافظة محمد هزاع الحسيني على سير الإختبارات في مديريات حيفان وخدير وسامع.. مؤكداً ضرورة تكاتف جهود الجميع لإنجاح عملية الإمتحانات.

كما تفقد وكلاء محافظة تعز حميد علي عبده، وقناف الصوفي، ومحمد منير نائف، بصور متفرقة عدد من المدارس في مديريات صاله وشرعب الرونة وشرعب السلام… مؤكدين أن عملية الامتحانات تسير بشكل طبيعي وفقاً للخطة الإمتحانية.

وعبروا عن ارتياحهم لمستوى الانضباط في المراكز الإختبارية… حاثين الطلاب والطالبات على بذل المزيد من الجهود لتحقيق نتائج متقدمة.



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews