تعز العز

مكتب الصناعة والتجارة بتعز يناقش خطته للعام الجاري 2021م

تعز نيوز- تعز 

 

ناقش اجتماع بمكتب الصناعة والتجارة بمحافظة تعز اليوم، برئاسة مدير المكتب عبدالهادي ردمان، مستوى نشاط مكتب الصناعة والتجارة خلال الفترة الماضية، ومشروع خطته للعام 2021م.

 

وخلال الاجتماع الذي ضم مدراء مكاتب الصناعة بالمديريات، قدم مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة عبد الهادي ردمان، عرضاً عن خطة المكتب للعام 2021م.

 

وأشار إلى الدور الذي يقوم به المكتب في الإشراف والمراقبة على السلع الإستهلاكية وصلاحياتها ومدى مطابقتها للمواصفات الغذائية للإستهلاك الآدمي.

 

وتطرق إلى التقرير السنوي للعام المنصرم، الذي تضمن أنشطة المكتب في ضبط الوضع التمويني والرقابة على الأسعار، ونتائج النزول الميداني للجان ضبط الأسعار التي كلفت بالنزول للأسواق في جميع مديريات المحافظة، والتحديات والصعوبات التي تواجه عمل المكتب واللجان الميدانية.

 

وثمن ردمان عاليا إسناد قيادة السلطة المحلية بالمحافظة وتفاعلها مع خطط المكتب في عمليات مراقبة وضبط الأسعار وحماية المستهلك من الاحتكار والغش التجاري والسلع المخالفة للمواصفات والمقاييس.

 

وخرج الإجتماع بأهمية رفع التقارير الدورية بأهم الإنجازات والمعوقات للنظر في معالجتها، ووضع خطة عمل مزمنة وبرنامج لمتابعة مستوى أداء فروع مكاتب الصناعة والتجارة بالمديريات، واستمرار حملات الرقابة على الأسعار، وتوحيد أسعار الوجبات بالمطاعم وإلزام المطاعم بإشهارها.

 



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews