تعز العز

أبناء ذمار يعلنون رفضهم واستنكارهم للإرهاب الأمريكي

تعز نيوز- ذمار

 

خرجت مسيرة جماهيرية حاشدة من أبناء محافظة ذمار، صباح اليوم الاثنين، تحت شعار “الحصار والعدوان الأمريكي جرائم إرهابية”.

ورفع المشاركون في المسيرة الجماهيرية، التي جابت شوارع مدينة ذمار مركز المحافظة، بمشاركة قيادات السلطة المحلية والتنفيذية والإشرافية، لافتات منددة بجرائم تحالف العدوان والحصار والإرهاب الأمريكي، الهادف إلى فرض الهيمنة على الشعب اليمني.

واعتبر المشاركون ما تقوم به أمريكا من جرائم وحصار بحق الشعوب المناهضة لسياستها هو الإرهاب الحقيقي.

مؤكدين أن ذلك لن يثني الشعب اليمني عن مقارعة الطغاة والمستكبرين.

كما أكدوا الوقوف إلى جانب القيادة الثورية والسياسية في مواجهة قوى الإرهاب ورفض الانجرار لسياسية التطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب.

وجددوا التأكيد على الاستمرار في دعم الجبهات بالمال والرجال والعتاد حتى تحقيق النصر على قوى العدوان.

وفي البيان الصادر عن المسيرة، استنكر المشاركون الصلف والإرهاب الأمريكي بحق الشعب اليمني منذ ما يقارب ست سنوات، مؤكدين أن أمريكا هي صانعة الإرهاب في العالم والداعم لتحالف العدوان على اليمن.

كما أكد البيان حتمية الرد على جرائم وانتهاكات العدوان الأمريكي السعودي من خلال النفير العام للجبهات لمواجهة قوى الشر والاستكبار.

وأشار إلى أن العدوان والإرهاب الأمريكي لن ينال من عزيمة وإصرار الشعب اليمني في مواجهة العدوان بل سيزيده تمسكاً واستبسالًا في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره، داعيًا أبناء الشعب اليمني إلى مواصلة الثبات في وجه العدوان حتى تحرير كل شبر من أرض الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

وحمل المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية والإنسانية، المسؤولية إزاء ما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم وانتهاكات وإرهاب منذ ست سنوات.

شارك في المسيرة الجماهيرية، محافظ المحافظة محمد البخيتي والقيادات الأمنية والشخصيات الاجتماعية والمشائخ بالمحافظة ومدينة ذمار.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews