تعز العز

مسيرة جماهيرية حاشدة بمحافظة تعز رفضاً واستنكاراً للإرهاب الأمريكي

تعز نيوز- تعز

 

شهدت محافظة تعز اليوم إحتشاد جماهيري كبير في مسيرة رفض الإرهاب والحصار والعدوان الأمريكي كجرائم إرهابيه ، وقد هتفت الجماهير الغفيره التي أكتضت بهم شوارع وحارات مفرق ماويه بالشعارات المندده بالهمجيه الأمريكيه الصهيونيه.

 

وأكدت الحسود أن الحصار والعدوان الأمريكي جرائم إرهابية، وأن أمريكا هي منبع الإرهاب وجذوره وصانعته في العالم… مشيرين أن القرار الأمريكي الإرهابي ضد بلادنا لن يخضعنا وأن ما عجزت عنه الغارات لن يأتي بالقرارات ، وقد أحرقت الجماهير المتحمسه العلمين الأمريكي والاسرائيلي التي داستهما بأقدامها وهي تردد صرخات الموت لأمريكا الموت لإسرائيل.

 

وفي الحشد القيت كلمة السلطة المحليه التي ألقاها أحمد المساوى الذي أكد أن هذه الجماهير المليونيه الهادره في ساحات وميادين محافظات الجمهوريه تأتي تلبيه لنداء قائد المسيرة القرآنية السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي… مشيراً أن هذه الحشود تسطر اليوم تاريخ جديد لشعبنا اليمني العظيم وللعالم أجمع.

 

ونوه أن أهل اليمن هم أصل العروبة وأهل الكرامه والفتوحات والشهامه ، معلنا رفض شعبنا كل أنواع الهيمنه الأمريكيه الصهيونيه وقراراتها الإرهابيه الهادفه الى تصنيف الشعوب حسب هواها ومصالحها .

 

بعد ذلك تم قراءة بيان المسيرة الجماهيريه الذي قرأه ماجد البركاني والذي جاء فيه أن تمادي دول العدوان في عدوانها وحصارها ضد اليمن وصمت العالم عن هذه الجريمه الكبرى وعلى مشارف إنتهاء العام السادس من هذا العدوان الأمريكي السعودي الغاشم فإن جماهيرنا تؤكدان العدوان الغاشم والحصار الجائر على الشعب اليمني هو أمريكي بالدرجه الأولى، فالعدوان أعلن من واشنطن في 26 مارس2015م وأمريكا هي التي تقف خلف هذا العدوان وهي التي ترسم مخططاته وتحدد أهدافه وتنفذ الجرائم والانتهاكات بحق الشعب اليمني.

 

ولفت أن أمريكا هي التي ترتكب جرائم الاباده الجماعيه وتقتل الاطفال والنساء في الاسواق والافراح والمناسبات بقنابل أمريكيه وسلاح أمريكي وهي من توفر الدعم والغطاء السياسي لهذا العدوان، وأن على أمريكا أن توقف هذا العدوان وتفك الحصار وترفع الغطاء عن الجرائم والانتهاكات الوحشيه التي ترتكب يوميا بحق الشعب اليمني.

 

ونوه بيان المسيرة الحاشدة في تعز أن تحالف العدوان الامريكي على اليمن هو بحق تحالف الارهابيين حيث القاعده وداعش يقاتلون في صفوف معسكر دول العدوان جهارا نهارا براياتهم وأعلامهم في البيضاء ومارب وتعز وغيرها من المحافظات.

 

واعتبر البيان التصنيف الأمريكي تتويجاً للمارسات العدوانيه على اليمن ويعتبر فشلا ذريعا امام الصمود لشعبنا وان الارهاب الحقيقي هو ما تقوم به امريكا في دعم تحالف العدوان ومن حصار جائر، وبارك البيان لأبطال الجيش واللجان الشعبيه بطولاتهم العظيمه .

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews