تعز العز

السلطة المحلية بمحافظة تعز تنعي رحيل الشخصية الوطنية البارزة إدريس الشرجبي

تعز نيوز- تعز 

 

نعت السلطة المحلية بمحافظة تعز رحيل الشخصية الوطنية البارزة المناضل إدريس الشرجبي وزير الخدمة المدنية والتأمينات في حكومة الإنقاذ الوطني الذي ارتقت روحه الطاهرة إلى بارئها مساء اليوم بعد حياة حافلة بالعطاء والتضحية كرسها في خدمة وطنه وشعبه.

 

وعبرت السلطة المحلية بمحافظة تعز عن عميق الحزن والأسى برحيل هذه الشخصية الوطنية الهامة التي يمثل رحيلها خسارة كبرى للوطن والأمة وخصوصاً في هذا الظرف الاستثنائي العصيب في ظل استمرار العدوان والحصار على بلدنا، والذي كان للفقيد دور مشهود وموقف قوي في مواجهته والتصدي له وكشف أهدافه وخلفياته منذ اللحظات الأولى لانطلاقته .

 

وأكد بيان النعي أنه في الوقت الذي تساقطت العديد من القيادات السياسية والحزبية التي تدعي النضال في وحل الإرتهان والعمالة وتبرير الاحتلال والدمار الذي استهدف شعبنا أرضاً وإنساناً فقد كان الفقيد في طليعة المواجهين للعدوان الغاشم واستمر في موقفه المبدئي الثابت وتحمل مسؤليته الوطنية رغم حالته الصحية المتدهورة حتى آخر لحظه من حياته .

 

ونوه بيان النعي إلى أن الفقيد قدم نموذجاً وطنياً مشرفاً لمحافظته وشعبه وأمته، وقدم تجربة ناجحة في أداءه السياسي وفي العمل الإداري بمختلف قطاعات الدولة، إضافة الى سجله الحافل بالعطاء والإنجازات.

 

وعبرت السلطة المحلية عن أصدق المواساة وأحر التعازي إلى كافة أفراد أسرة الفقيد وأبناء محافظتي تعز ولحج خاصة والى الشعب اليمني قاطبه بهذا المصاب الجلل ، سائلة المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه وأصدقائه ومحبيه الصبر والسلوان.

 



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews