تعز العز

هيئة الزكاة تقدم مساعدات للمصابين في انفجار محطة الغاز بالبيضاء وتتكفل بعلاجهم

تعز نيوز- صنعاء

 

تفقد رئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان أبونشطان اليوم المصابين جراء حادث انفجار خزانين محطة الغاز المنزلي والذين يتلقون الرعاية الصحية بمركز الحروق بهيئة المستشفى الجمهوري بأمانة العاصمة.

 

واطلع أبو نشطان ومعه وكيل الهيئة علي السقاف ووكيل قطاع التوعية والتأهيل أحمد مجلي ، على مستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمصابين البالغ عددهم 32 شخصاً.

 

واستمعوا من رئيس هيئة المستشفى الجمهوري الدكتور مطهر مرشد والقائمين على مركز الحروق إلى شرح عن الوضع الصحي للمصابين والاحتياجات من الأدوية والمستلزمات التي يفتقر إليها المستشفى.

 

وأعلن أبونشطان عن تكفل هيئة الزكاة بالرعاية الكاملة للمصابين وتكاليف الأدوية ومتطلبات الخدمات الصحية التي لم تتوفر بالمستشفى.

 

وأشار إلى أن زيارة المصابين تأتي إنطلاقاً من الواجب الإنساني تجاه المنكوبين جراء انفجار محطة الغاز بمدينة البيضاء .. مثمناً دور وزارة الصحة وهيئة المستشفى الجمهوري في تقديم الرعاية الصحية للمصابين والعناية بهم

 

بدوره أكد رئيس هيئة المستشفى الجمهوري أنه تم استقبال أكثر من 30 حالة حروق توزعت ما بين متوسطة وحرجة، حرجة جداً وتم تقديم الإسعافات الأولية لها.

 

وثمن دور قيادة هيئة الزكاة في زيارته للمصابين والاطمئنان على صحتهم وتعهده بدعم مركز الحروق والتكفل بعلاج المصابين.

 

وخلال الزيارة تم توزيع هدايا عينية ومساعدات نقدية للمصابين، مقدمة من الهيئة العامة للزكاة.

 

رافقه خلال الزيارة مدير مكتب الصحة بالأمانة الدكتور مطهر المروني ومدير مكتب الصحة بمحافظة البيضاء الدكتور مجاهد الخطري ومدير مكتب هيئة الزكاة بالبيضاء حيدر الغريب ورئيس اللجنة الصحية بهيئة الزكاة الدكتور حسن تامة وعدد من المسئولين بالهيئة.

 



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews