تعز العز

فعالية خطابية وثقافية بالبيضاء بمناسبة ذكرى ميلاد فاطمة الزهراء

تعز نيوز- البيضاء 

 

بمناسبة ذكرى ميلاد السيدة فاطمة الزهراء عليها السلام وتحت شعار “الزهراء دروس وعبر للمرأة المسلمة في كل زمان ومكان” نظم أبناء مديريات مربع البيضاء فعالية خطابية وثقافية وشعرية .

 

وفي الفعالية التي حضرها عدد من وكلاء المحافظة ومدراء العموم والعلماء وجمع غفير من المواطنين عبرت المشاركون عن   أهمية اليوم العالمي للمرأة المسلمة للتذكير بميلاد فاطمة الزهراء عليها السلام والوقوف أمام إحدى النماذج للمرأة المسلمة.

 

وتطرقت المشاركات  إلى ما تحلت به فاطمة الزهراء من خصال وصفات حميدة ودورها الكبير في خدمة الدين وإعلاء كلمة الله كما ان اختيار يوم ميلاد الزهراء يوماً عالميا للمرأة المسلمة يحمل رسالة للأعداء بتمسك المسلمين بهويتهم الإيمانية وأعلام الإسلام.

 

 وشدت الكلمات على أهمية أن تجعل المرأة اليمنية التي تواجه أبشع عدوان وحصار من فاطمة الزهراء مرجعاً في الصبر والثبات على الحق ومواجهة قوى الظلم والاستكبار العالمي .. مشيرة إلى أهمية دور المرأة المسلمة في الحفاظ على تعاليم الدين وبناء جيل متسلح بثقافة القرآن ومتمسك بهويته الإيمانية ومواجهة المؤامرات التي تستهدف المرأة المسلمة.

 

وألقيت كلمات أشارت إلى أهمية المناسبة وخصوصياتها باعتبارها محطة للتزود من سيرة السيدة فاطمة والاقتداء بها لترسيخ الهوية الايمانية.

 

فيما تناولت كلمة المناسبة مناقب فاطمة الزهراء عليها السلام وضرورة تحصين الأجيال والمجتمعات من سموم الحرب الناعمة التي تبثها قنوات وأبواق العدوان.

 



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

#المرتزقه_يختطفون_النساء

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews