تعز العز

وقفة في إب تنديداً بالإرهاب الأمريكي وإختطاف النساء بمأرب

تعز نيوز- اب

 

نظمت اللجنة الزراعية واللجان الزراعية في القطاع الغربي، واللجان المجتمعية بمديريات العدين، والفرع والحزم ومذيخرة بمحافظة إب اليوم وقفة تنديدا بالإرهاب الأمريكي، واستنكارا لجريمة اختطاف مرتزقة العدوان للنساء بمدينة مأرب.

 

وأوضح وكيل المحافظة رئيس اللجنة الزراعية جبران باشا أن القرارات اﻷمريكية أظهرت الفشل العسكري لقوات التحالف الذي تقوده أمريكا ضد أبناء الشعب اليمني ..لافتًا إلى أن الإرهاب الحقيقي هو ماترتكبه أمريكا من جرائم مروعة بحق النساء والأطفال.

 

وشدد على ضرورة تعزيز التلاحم والاصطفاف والتكافل الاجتماعي واستمرار النفير العام للتصدي للغزاة والمرتزقة.

 

وأدان البيان الصادر عن الوقفة القرار الأمريكي تصنيف أنصار الله منظمة إرهابية ، وجريمة اختطاف عدد من حرائر اليمن من مخيمات النزوح بمأرب وتسليمهن للعدوان السعودي دون زاجر من دين أو شرع أو ضمير إنساني.

 

وأكد أن هذه الجريمة تتنافى مع تعاليم الدين الإسلامي وأعراف وتقاليد المجتمع اليمني.. محملا اﻷمم المتحدة والمجتمع الدولي مسؤولية استمرار العدوان وجرائمه البشعة وتفاقم الأوضاع الإنسانية في اليمن.

 

ودعا البيان الشعب اليمني إلى إعلان النكف القبلي ردا على القرارات الأمريكية وتحرير مأرب والمحافظات المحتلة من دنس الغزاة والمحتلين.

 

شارك في الوقفة نائب رئيس اللجنة الزراعية مدير مكتب الزراعة والري بالمحافظة المهندس حمود الرصاص ورئيس اللجنة الزراعية بالقطاع الغربي، مدير عام فرع الهيئة العامة لحماية البيئة بالمحافظة الدكتور ناجي النهمي ومدير مديرية العدين عباس فايع وأمين عام محلي المديرية عبدالواحد الشهاري ونائب مدير مكتب الزراعة بالمحافظة المهندس عبدالحكيم المفتي ومدير المحمية الطبيعية بالعدين محمود الشهاري وعدد من القيادات المحلية واﻹشرافية بمديريات العدين.

 



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

#المرتزقه_يختطفون_النساء

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews