تعز العز

مكتب المغتربين بتعز.. إجراءات لتسهيل أنشطة المغتربين

تعز نيوز- تعز

 

أكد مدير عام مكتب شئون المغتربين بمحافظة تعز معاذ أحمد مارش الإنتهاء من تأثيث مكتب شئون المغتربين بتعز، وأن توفير التجهيزات الضرورية للعمل ستبدأ في المرحله الثانيه.

 

وعبر عن تقديره لمتابعه واهتمام محافظ تعز الأستاذ سليم محمد المغلس بجميع المكاتب الحكوميه في توفير مقرات عمل والعمل على تأثيثها وتجهيزها بدعم من السلطه المحليه ، خاصه وأن معظم المقرات الأساسيه للمكاتب تقع ي مناطق تعز المحتلة.

 

وأشار مارش أن مكتب شئون المغتربين يعمل حالياً على جمع قاعدة البيانات الخاصه بالمغتربين على مستوى المديريات بالتعاون مع مدراء المديريات بهدف خدمه المغتربين وتسهيل متطلباتهم واحتياجاتهم وقضاياهم في الداخل او ببلاد المهجر.

 

ولفت أن المكتب بدأ باستقبال المواطنين الراغبين في السفر للخارج وتسهيل مهامهم بالتنسيق مع وزارة شئون المغتربين… مشيراً ان مكتب تعز حصل على الأولويه من وزارة شئون المغتربين في استقبال المغتربين واستكمال إجراءات السفر وتحديد كافة بيانات المغتربين في استمارة بيان المغترب ترجمه لبرنامج الرؤيه الوطنيه في تضمين كافه بيانات المغترب في استمارة تابعه لوزارة المغتربين وايجاد قاعدة بيانات عن كل مغترب وفقا للائحه التنظيميه للوزارة التي تترجم أهميه حمايه مصالح المغتربين اينما كانوا.

 

وأضاف مارش أن كافه الإجراءات القانونيه لحمايه المغتربين تأتي تنفيذا للدور الذي تقوم به وزارة شئون المغتربين الذي يحرص على تفعيل دور المكاتب والإهتمام بالمغتربين وشئونهم في الداخل او الخارج.

 

 



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

#المرتزقه_يختطفون_النساء

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews