تعز العز

أبناء شعوب بالأمانة ينددون بجريمة اختطاف النساء ويعلنون النفير العام

تعز نيوز- صنعاء

 

ندد أبناء مديرية شعوب بأمانة العاصمة اليوم الاثنين ، بجريمة مرتزقة العدوان باختطاف النساء في مأرب.

وأعلن أبناء شعوب في لقاء موسع، بحضور أمين العاصمة حمود عباد وعضو مجلس الشورى خالد المداني، النفير العام والتحشيد للجبهات ودعمها بالمال والرجال والعتاد للدفاع عن الأرض والعرض.

وأشار عباد، إلى أن الأعمال الإجرامية التي يرتكبها مرتزقته العدوان بحق النساء، تتنافى مع القيم والمبادئ الدينية والإنسانية والأعراف القبلية، تكشف عن مدى السقوط الأخلاقي لدول العدوان والمرتزقة.

وأكد أن استمرار جرائم قوى العدوان، لن تزيد الشعب اليمني إلا قوة وصموداً وإصراراً على مواصلة معركة التحرر والاستقلال ومواجهة العدوان حتى تحقيق النصر المؤزر .. داعياً أبناء ومشائخ شعوب إلى التحشيد للجبهات ورفدها بقوافل الدعم ذوداً عن الوطن.

من جانبه أشار عضو مجلس الشورى المداني، إلى أن اختطاف مرتزقة العدوان للنساء جريمة تتنافى مع قيم ومبادئ الدين الإسلامي والأعراف القبلية.

وأكد أن تصعيد دول تحالف العدوان ومرتزقته ووصولهم حد اختطاف النساء، يحتم على الجميع الوقوف صفاً واحداً لتحرير الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

ودعا المداني كافة أبناء الشعب اليمني إلى النفير والحشد للجبهات دفاعاً عن الوطن الأرض والعرض.

بدوره أكد مدير المديرية مهدي عرهب، أن مديرية شعوب ستظل سباقة في رفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره.

حضر اللقاء وكلاء أمانة العاصمة علي القفري والمهندس عبد الفتاح الشرفي وقناف المراني وقيادات المجلس المحلي بالمديرية ومشائخ وأعيان وعقال المديرية.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews