تعز العز

 تدشين المسابقة السنوية في رحاب القرآن الكريم بمحافظة تعز

تعز نيوز- تعز

 

دشن مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة تعز اليوم بالتنسيق مع قطاع تعليم القرآن الكريم بوزارة الأوقاف والإرشاد مسابقة – يمن الايمان في رحاب القرآن، بمشاركة 350 مشاركاً ومشاركة في المسابقة التي ستستمر أسبوعين.

 

وبهذه المناسبة التي تقام برعاية المحافظ سليم المغلس القى وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد صالح الخولاني كلمه أشاد فيها بالمستوى الثقافي والتعليمي لأبنا تعز وحصولهم العام الماضي على المرتبة الأولى في المسابقة كدليل على وعي أبنا تعز المرتصين اليوم خلف قيادتهم السياسيه والثوريه ممثله بالسيد العلم عبدالملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله.

 

وقال الخولاني أن المسابقة فرصة ثمينة ونحن نستقبل جمعة رجب في تعز التي تطل بروحانية الحبيب المصطفى ورسله الى اليمن وفي طليعتهم سيدنا علي بن أبي طالب الى صنعاء ومعاذ بن جبل الى تعز لتعليم أهل اليمن أصول دينهم وقرآنهم المجيد، وأن احتفالنا اليوم هو احتفال بحملة كتاب الله.

 

ودعا جميع المغرر بهم الذين مازالوا تحت إمرة دول العدوان بالعوده الى جادة الصواب بعد كل الشواهد الدامغه التي تؤكد أن دول العدوان تضمر شراً لجميع اليمنيين دون استثناء، وأن الفرصه مازالت سانحه للعوده الى صف الوطن قبل فوات الآوان.

 

وكان وكيل محافظة تعز حميد علي عبده ومدير عام الأوقاف بتعز محمد الأهدل، قد عبروا عن سعادتهم وتقديرهم لهذا الحشد الكبير في رحاب القرآن لإستخلاص 3 متسابقين للمشاركه في المسابقة المركزية لرئيس الجمهورية… مؤكدين أهمية جعل القرآن منهجيه حياة وعمل، وأن نصوب عين على القرآن وعين على الأحداث واسقاط معانيه على واقعنا وعلى أمتنا.

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews