تعز العز

إب.. لقاء قبلي في جبلة تنديدا بجريمة اختطاف النساء واحتجاز سفن النفط

تعز نيوز- اب

 

ندد أبناء عزلتي وراف وأنامر أعلا بمديرية جبلة محافظة إب بجريمة اختطاف مرتزقة العدوان للنساء في مأرب.

واعتبروا في لقاء قبلي، اليوم الجمعة، بحضور مدير المديرية محمد المريسي ومشرف المديرية زيد الشاجع ومشرف مديرية ريف إب علي خرصان وقيادات محلية وإشرافية ومشائخ وشخصيات اجتماعية، جريمة اختطاف النساء تكشف مستوى الانحطاط الذي وصل إليه مرتزقة العدوان.

ودعوا كافة القبائل إلى مواجهة قوى العدوان والمرتزقة والوقوف إلى جانب الجيش واللجان الشعبية لتطهير كل شبر من أرض اليمن من دنس الغزاة والمحتلين.

وأكد المشاركون وجوب التحرك للدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية بالاستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد، منددين في الوقت ذاته باستمرار الحصار والقرصنة البحرية واحتجاز السفن النفطية من قبل قوى العدوان.

بدوره أشار مدير المديرية إلى أن اختطاف النساء بمأرب جريمة مدانة، تتطلب تحركاً جاداً لوضع حد لمثل هذه الأعمال الإجرامية التي ترتكبها قوى العدوان والمرتزقة.

واستنكر بيان صادر عن اللقاء، إمعان تحالف العدوان ومرتزقته في ارتكاب الجرائم والانتهاكات واختطاف النساء، معتبراً جريمة اختطاف النساء بمأرب عيباً أسوداً، يؤكد تجرد مرتكبيها من القيم والمبادئ والأعراف القبلية الأصيلة.

ودعا البيان قبائل اليمن إلى هبة شعبية للانتصار للنساء المختطفات وتحريرهن وتطهير المحافظات المحتلة من رجس العدوان والمرتزقة.



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews