تعز العز

قيادي مرتزق في تعز يسطو على أراضي أوقاف بحيازة مواطنين من عشرات السنيين

تعز نيوز – تعز

 

كشفت مصادر محلية عن تفاصيل الاعتداء الذي تعرضت له أراضي تابعة لمواطنين من بيت الرميمة والتريكه في منطقة وادي الامان بمنطقة الضباب بغربي تعز الخاضعة لسيطرة مرتزقة العدوان

وتعرضت أراضي المواطنين يوم أمس الخميس في المنطقة للتجريف والسطو من قبل قوات تابعة لقائد ما يسمى بشرطة النجدة العقيد الاخواني المرتزق / محمد مهيوب ، قامت باعتقال من يعترض عملية السطو .

المصادر كشفت عن قيام القيادي المرتزق محمد مهيوب بشراء مساحة متنازع عليها امام القضاء في المنطقة تقدر بـ”170 قصبة” للقصبة الواحدة ب400 الف ريال .

وقالت المصادر بان الشخص الذي قام ببيع الأرض لقائد ما يسمى بشرطة النجدة ،قام باستخراج توجيه من قاضي محكمة صبر بتمكينه من الأرض بزعم وجود وثائق لديه تثبت عملية الشراء من ملكها .

المصادر اكدت بأن عملية الشراء غير صحيحة ، حيث وان الأرض تعود للأوقاف وتم بيعها من قبل من كان حائز عليها ومستأجرين لها ، ليستغل القيادي المرتزق توجيه القاضي وارسال حملة مكونة من عشرات الأطقم ترافقها ثلاث جرافات الى الأرض يوم امس.

ولفتت المصادر الى ان ما يحصل من عمليات عبث بالأراضي في تعز يعود الى قيام المليشيات الموالية للعدوان بالسيطرة على وثائق مصلحة أراضي وعقارات الدولة، كما تأتي في ظل سيطرتها على مقاليد الأمور في تعز وما تعيشه المدينة من انفلات أمني غير مسبوق .

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews