تعز العز

إستقبال الأسيرين المحررين هلال وعلي عيسى بمحافظة صنعاء

تعز نيوز- صنعاء

 

أشاد أمين عام محلي محافظة صنعاء عبدالقادر الجيلاني بتضحيات الأسيرين هلال عيسى وعلي عيسى من أبناء مديرية نهم إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

واعتبر الجيلاني خلال لقائه اليوم السبت ، الأسيرين المحررين من سجون العدوان هلال وعلي عيسى، تضحيات الأسرى وصبرهم وتحملهم مشاق الأسر في سجون تحالف العدوان وسام شرف على صدر كل يمني.

وأكد أن العدوان لم ينجح في تركيع اليمنيين، من خلال الجرائم والانتهاكات التي يرتكبها منذ ست سنوات، بل ازدادوا صلابة وبأسا في مواجهته.

فيما أكد وكيل أول المحافظة حميد عاصم، أن انحطاط العدوان وأدواته عزّز من صمود ووعي أبناء اليمن وتحركهم نحو الجبهات للذود عن الكرامة والسيادة الوطنية.
ونوه بمواقف الأسرى ومعنوياتهم العالية رغم المعاناة التي تعرضوا لها في سجون العدوان.

وحيا عاصم الانتصارات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات الدفاع عن الوطن .. مشيدا بجهود القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى واللجنة الوطنية لشئون الأسرى ومدى اهتمامهم بالأسرى.

وفي اللقاء الذي حضره ووكيلا المحافظة عبدالملك الغربي وعلي الصوفي وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية وشخصيات اجتماعية، أكد هلال وعلي عيسى أن فترة بقائهما في سجون الاحتلال لم تزيدهما إلا صموداً وإيمانا بأهمية تحرير الوطن من دنس الغزاة المحتلين.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews