تعز العز

محافظ تعز يعزي في وفاة مفتي المحافظة المجاهد العلامة سهل بن عقيل

تعز نيوز- تعز

بعث محافظ محافظة تعز الأستاذ سليم المغلس اليوم برقية عزاء ومواساة بوفاة مفتي محافظة تعز الشيخ الجليل والعلامة الكبير صاحب الفضيلة سهل بن إبراهيم بن عقيل باعلوي، والذي انتقل الى جوار ربه اليوم بعد حياة حافلة قضاه في الإجتهاد لخدمة دين الله والوطن والشعب.

وأشار المحافظ المغلس في برقية العزاء التي بعثها إلى أبناء الفقيد العلامة وذويه، الى أن الفقيد كان من العلماء الدعاة القدوة وجامعي الكلمة الذين حباهم الله الصدق والإخلاص، والدعوة إلى الله تعالى من أجل رفعة شعبنا والدفاع عن حقوقه الثابتة.

واعتبر محافظ تعز أنه وبرحيل الفقيد العلامة فقد خسر شعبنا اليمني وأمتنا الإسلامية علماً من أحد أعلامها البارزين.

وأشاد المحافظ المغلس، بمناقب الفقيد العلامة سهل بن عقيل وأعماله الجليلة في خدمة دين الله وتعليم الأجيال العلم النافع ليكونوا رُسل تذكير للناس بالدين وقيمه الرفيعة.

وقال ” كان الفقيد العلامة الجليل عضو الهيئة الإستشارية لرابطة علماء اليمن، وعضو هيئة الإفتاء مفتي محافظة تعز، وصدرت لسماحته مجموعة من المؤلفات القيمة، وكان مجاهداً بلسانه وقلمه، إضافة الى مواقفه الشجاعة الرافضة للعدوان ومخططاته التي تحاك ضد أبناء شعبنا اليمني لإستهداف هويته الإيمانية، رغم ما واجه من مضايقات ومكائد وتهديدات من قبل ضعفاء النفوس أبواق الأفكار المتطرفة التكفيرية.

كما تقدم المحافظ المغلس بالتعازي لأبناء الأمة الإسلامية جمعاء، وشعبنا اليمني، وأهل الفقيد العلامة وذويه وتلاميذه بخالص العزاء وعظيم المواساة.

سائلا الله تعالى أن يتقبله في عباده الصالحين وأن يرزقه الفردوس الأعلى مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.

(إنا لله وإنا إليه راجعون).

 



#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews