تعز العز

تدشين حملة لرفع البسطات والمخالفات العشوائية بشوارع مدينة تعز الجديدة بالحوبان

تعز نيوز- تعز 

 

دشنت إدارة الأسواق بصندوق النظافة والتحسين وإدارة المرور بمحافظة تعز اليوم حملة إزالة البسطات والمخالفات والأكشاك العشوائية بمركز المحافظة مدينة تعز الجديدة بالحوبان.

 

وأوضح نائب مدير صندوق النظافة والتحسين نشوان الشهاري أن الحملة تم من خلالها رفع البسطات التي تسببت في ازدحام واختناق مروري بالشوارع الرئيسة والأسواق ونقلها إلى أماكن أخرى بديلة.

 

ولفت أنه تم توفير شارع البريد الفرعي وسوق الشجرة للبساطين بجولة عدن (الخشبة)، وسوق المؤسسة الإقتصادية بمفرق ماوية.

 

وثمن جهود قيادة المحافظة في تسخير الامكانيات وتذليل الصعوبات التي تعيق سير تنفيذ الحملة .. مبيناً أن الحملة يرافقها أعمال مكثفة لرفع المخلفات والأتربة التي تكدست بسبب البسطات.

 

وأكد أن الفرق الميدانية المكلفة بإزالة ورفع المخلفات والعشوائيات لن تتهاون أمام أي مخالفة أو اعتداء على الشوارع والأرصفة والأماكن المخصصة للمشاة.

 

بدوره أوضح مدير إدارة المرور بالمحافظة العقيد عبدالولي الموشكي أن الحملة تنفذ في إطار جهود رفع المخالفات والعشوائيات التي تعيق حركة السير بمدينة تعز الجديدة بالحوبان وتسبب باختناقات مرورية .. داعيا المواطنين إلى التعاون مع الحملة بما يكفل إنجاحها وتحقيق أهدافها.

 

وأكد أنه سيتم اتخاذ التدابير الإجرائية لإزالة المخالفات المرورية ومنع أي إستحداثات أو مخالفات جديدة من شأنها إعاقة انسياب حركة السير والمرور بمركز المحافظة.

 

بدورهم عبر المواطنون عن ارتياحهم الواسع للحملة لما ستحد من الإختناقات المرورية والإزدحام بشوارع المحافظة، اضافة الى ابراز المظهر الحضاري لمدينة تعز الجديدة.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews