تعز العز

بحضور اللواء الحاكم.. لقاء موسع لمشائخ ووجهاء محافظة عمران

تعز نيوز- عمران

 

عقد مشائخ ووجهاء محافظة عمران، اليوم الخميس،  لقاءً موسعا تحت شعار “الوطن يتسع للجميع” بحضور رئيس الاستخبارات العسكرية ورئيس مصلحة القبائل.

 

ناقش اللقاء الموسع أفق توسيع قنوات التواصل لعودة المخدوعين في مارب إلى حضن الوطن.

 

وأكد رئيس الاستخبارات العسكرية اللواء عبدالله الحاكم أن الصراخ والعويل الأمريكي على مأرب دليل واضح على دور واشنطن في العدوان على اليمن.

 

وأوضح اللواء الحاكم أن العدو يدرك أن الروابط والعادات والأعراف اليمنية تتيح فرصة كبيرة لأبناء المجتمع لتصحيح اخطائهم والعدو يستفيد من هذه الميزة ويجند عناصر يمنية لتنفيذ مخططاته.

 

وأشار إلى الحرص على توسيع قنوات التواصل مع المخدوعين والمغرر بهم في صف العدوان وهي فرصة أخيرة وواجب الجميع لعودة من جند نفسه مع العدو بين أهله وقبائله بترحاب، لافتًا إلى أن هذه الخطوة تأتي أيضا في سياق إتمام القبيلة لدورها والحرص على بياض صفحتها.

 

من جهته قال رئيس مصلحة شئون القبائل الشيخ حنين قطينة إن: “اللجنة المكلفة بدأت بمحافظة عمران لتركيز العدو عليها بشكل كبير ويجب على أبناء المحافظة فهم هذا جيدا”.

 

وأضاف الشيخ قطينة أن “القيادة تؤكد على العفو عن المغرر بهم والتواصل مع المخدوعين من منطلق القوة الميدانية والأفضلية للجيش واللجان الشعبية”.

 

وأشار إلى أن المستفيد الأول والحقيقي من هذا التوجه هو من ضلله العدو واستماله إلى صفه هو من سيجتمع بأهله ويسكن في داره ويزرع أرضه.

 

#المركز_الإعلامي_لأنصار الله_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام

telegram.me/taizznews